حمل الان متصفح tor project الإصدار الأخير و المستقر على هواتف أندرويد

حمل الان متصفح tor project الإصدار الأخير و المستقر على هواتف أندرويد

يجلب Tor Browser 8.5 معه العديد من التحسينات وإصلاح الأخطاء. لكن العنوان الرئيسي هنا هو أن متصفح Tor 8.5 هو أول إصدار ثابت لنظام Android. مما يعني أنه يمكنك تنزيل متصفح Tor لنظام Android من Google Play وكذلك من The Tor Project .
حمل الان متصفح tor project الإصدار الأخير و المستقر على هواتف أندرويد
متصفح Tor لنظام Android ليس مثاليًا هناك قائمة من الأخطاء والميزات المفقودة مشروع Tor يعمل على التغلب للاخطاء. ومع ذلك يعتبر Tor Browser 8.5 أول إصدار ثابت ، مما يعني أنه جاهز للاستخدام من قبل الجمهور العام. أطلق Tor Project Tor Browser لنظام Android ألفا في سبتمبر 2018.
في الوقت الذي أدرجت فيه المؤسسة قدرتها على "حظر أجهزة التتبع" ، "الدفاع ضد المراقبة" ، "مقاومة التتبع" ، تقديم "التشفير متعدد الطبقات" ، وتمكين المستخدمين "لتصفح بحرية". في حال كنت تتساءل هل يوجد على نظام iOS ، لا ، لا يوجد متصفح Tor رسمي لنظام iOS ، ولا توجد خطط لإطلاق متصفح واحد. يدعي مشروع Tor أن هذا "بسبب قيود Apple". ومع ذلك ، فإنه يوصي مستخدمي iOS حريصين على تصفح مجهول استخدام متصفح Onion بدلاً من ذلك .
تحميل متصفح tor  للاندرويد : تحميل
تحميل tor لأنظمة الاخرى : تحميل
قبل زيارة الشبكة العميقة من المهم أن تتذكر أنه أثناء استخدام Tor يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للسلطات لتعقبك ، فإنه لا يضمن لك إخفاء الهوية والأمان. لا يغير Tor أيضًا شرعية بعض السلوكيات ، لذلك لا يزال انتهاك القانون يخرق القانون. على الرغم من أن الغرض الأساسي من متصفح Tor هو تمكين الأشخاص من تصفح الإنترنت دون تتبعهم ، إلا أنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى شبكة الويب العميقة.

لا توجد تعليقات حتى الآن "حمل الان متصفح tor project الإصدار الأخير و المستقر على هواتف أندرويد"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.