تطبيق جديد لحفظ كلمات المرور على هاتفك مع التشفير العالي

تطبيق جديد لحفظ كلمات المرور على هاتفك مع التشفير العالي

مدير كلمات السر والمولدات تساعدك على تخزين وإدارة كلمات السر الخاصة بك. التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعية اخترقت حياة الجميع. تدور حياتنا حول هواتفنا الذكية والتقنيات الحديثة. حتى بالنسبة لتحرير الصور أو تطبيق تحرير الفيديو ، فإنه يطلب منك إنشاء حسابك الذي عادة ما يكون من غير السهل تذكره.
تحتوي معظم التطبيقات ، مثل Facebook و Twitter و Instagram ، على ملايين حسابات المستخدمين. معظم المستخدمين لديهم حسابات متعددة على كل منصة وسائط اجتماعية وتذكر رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور لكل منصة تجعلك من المستحيل تذكر جميع الحسابات. جزءًا من وسائل التواصل الاجتماعي ، يتعين على الأشخاص المشتركين مع الشركات الاحتفاظ بحسابات العمل الخاصة بهم ، كما أن نسيان بيانات اعتماد حساب العمل يمكن أن يؤدي إلى مشاكل امنية للشركة.
من أجل توفير السهولة يوجد تطبيق جديد اسمه Password manager هو تطبيق يقوم بحفظ بيانات الاعتماد و الحسابات و كلمات المرور الخاصة بك بشكل قاطع و امن لتوفير وقتك.
هذا التطبيق يأتي مع الكثير من الميزات بما في ذلك:

  1. تخزين كلمات السر الخاصة بك بشكل مشفر.
  2. لا يتطلب أذونات الإنترنت على عكس التطبيقات الأخرى ، مما يعني أن بياناتك غير مخزنة على الإنترنت.
  3. يوفر إمكانية وصول أفضل بطريقة يمكن للمستخدم حفظ كلمات المرور الخاصة به في شكل فئات.
  4. تسمح ميزة الاستيراد / التصدير للتطبيق للمستخدم بنقل بيانات الاعتماد في بيئة جديدة في حالة قيام المستخدم بتغيير الجهاز.
  5. ميزة أخرى مهمة هي مولد كلمة السر. يقوم بإنشاء كلمات مرور لك مع كل عمليات التحقق المطلوبة.
  6. مدير كلمة المرور مع تسجيل الدخول بصمات الأصابع (إذا كانت مدعومة في جهازك).
  7. فهو من أفضل تطبيقات مدير كلمة المرور حاليا.
  8. متوفر حاليا في اللغات التالية - الروسية -- الأسبانية - الايطالية -- البرتغالية -- الإنجليزية سوف يتم اضافة المزيد من اللغات ستكون متاحة في النسخة المقبلة.

تخزين المعلومات الشخصية

تطبيق جديد لحفظ كلمات المرور على هاتفك مع التشفير العالي
فكر في المستندات الأكثر قيمة - جواز السفر ، وبطاقات الائتمان ، والضمان الاجتماعي ، وما إلى ذلك. مع password manager ، يمكنك إنشاء ملاحظة آمنة لكل منها وتخزين جميع المعلومات ذات الصلة.

الخدمات المصرفية

رغم أنه من المناسب إدارة كل شيء عبر الإنترنت ، إلا أن الاحتياطات الإضافية ضرورية عندما يتعلق الأمر بحماية أموالك. قم بتخزين معلومات تسجيل الدخول للمواقع المصرفية في مدير كلمات المرور حيث يتم تشفيرها ، وتأكد من أن كل كلمة مرور فريدة.

البريد الإلكتروني

تطبيق جديد لحفظ كلمات المرور على هاتفك مع التشفير العالي
بريدك الإلكتروني هو محور حياتك على الإنترنت ، وهو أيضًا بوابة لأداء إعادة تعيين كلمات المرور للعديد من الحسابات عبر الإنترنت. تحتاج إلى حمايته. يمكن أن يساعدك مدير كلمة المرور في إنشاء كلمة مرور قوية وتخزينها بشكل آمن.

وسائل التواصل الاجتماعي

تحتوي مواقع التواصل الاجتماعي على الكثير من المعلومات الشخصية التي يحبها المتسللون. أنشئ كلمات مرور قوية وفريدة لهذه المواقع واحفظها في password manager.
تحميل النسخة المجانية: تحميل
تحميل النسخة المدفوعة: تحميل

لا توجد تعليقات حتى الآن "تطبيق جديد لحفظ كلمات المرور على هاتفك مع التشفير العالي"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.