أقوى المصادر لتحميل التطبيقات و الالعاب المهكرة بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد

أقوى المصادر لتحميل التطبيقات و الالعاب المهكرة بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد

كيفية تحميل ألعاب المهكرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي واحدة من أكثر الأسئلة منطقية وأهمية. لان، يمكنك العثور على الكثير من تطبيقات الاندرويد ومواقع الأطراف الثالثة على Google حيث يزعمون أنهم يقدمون ألعاب و تطبيقات مهكرة .
أقوى المصادر لتحميل التطبيقات و الالعاب المهكرة بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد
ولكن في الواقع ، لا توفر بعض مواقع الويب والتطبيقات هذه بيانات وتطبيقات معدلة باستثناء توفير روابط تنزيل فارغة أو ملفات مزيفة ليس هذا فحسب ، بل يوفر بعضها أيضًا أبطأ سرعة تنزيل أيضًا لأن لديهم خوادم رخيصة جدًا.

ومع ذلك ، هناك بعض التطبيقات ومواقع الويب التي يمكننا الاعتماد عليها من بين أيدينا حيث يمكن لأي شخص تنزيل ألعاب اندرويد مهكرة أو Obb Data.

كلنا نعلم أنه أمر مؤسف عندما نبحث عن شيء ولا نحصل على أي شيء أو لا فائدة منه. لذلك ، لقد اكتشفت بعضًا من أفضل مواقع الويب أو التطبيقات لأجهزة الاندرويد التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحميل جميع التطبيقات المعدلة وبيانات OBB.

علاوة على ذلك ، فإن تلك المواقع والتطبيقات معروفة جيدًا بأفضل الخدمات التي تقدمها وأصبحت علامة تجارية الآن ولن توفر لك أي بريد مزعج أو أشياء غير ضرورية.

لذا آمل أن يساعدك هذا المقال في معرفة هذا المصدر حيث يمكنك الذهاب ومعرفة ما كنت تبحث عنه لعدة أشهر وحتى لسنوات.

قبل الذهاب إلى مشاركة كل هذه المصادر هنا ، أريد فقط أن أشارككم شيئًا ما ، لتطوير أي شيء فريد ومفيد يحتاج إلى جهد كبير ، ويكلف مالًا ووقتًا ، لذلك ، أود أن أوصي جميعكم باستخدام أو الحصول على العاب و تطبيقات قانونية لا تذهب للقرصنة لأنها ليست جيدة بالنسبة لك وكذلك لمالك هذا الشيء. 

ألعاب Mod Apk أو Mod Apps هي التطبيقات المعدلة أو البيانات المعدلة للتطبيقات والألعاب الأصلية التي تسمح لمستخدمي اندرويد بالوصول إلى جميع ميزات المدفوعة لأي تطبيق أو لعبة. علاوة على ذلك ، فإن Mod Data أو App يتيحان لمستخدميه إمكانية الوصول إلى الميزة المدفوعة ، التطبيق أو اللعبة المدفوعة الأصلية.

تطبيقات Android بخلاف الألعاب لا تحتوي على بيانات معدلة أو تطبيقات معدلة ، لكن في وقت ما توجد تطبيقات أخرى بها تطبيقات معدلة ، لكنها نادرة جدًا ولكن عادةً ما نجد تطبيقات معدلة أو بيانات لألعاب Android.

لذلك كانت هذه مقدمة صغيرة حول تطبيقات معدلة أو ملفات معدلة.

دعونا نبدأ كيف يمكنك تنزيل ألعاب اندرويد معدلة .


Revdl

Revdl يحتل موقع الصدارة في قائمتنا الخاصة بتلك المواقع والتطبيقات التي توفر لك Modded Data أو Modded Apps لأجهزة الاندرويد الخاصة بك. موقع Revdl يعتبر واحدا من أعلى تصنيف موقع الكتروني من بين تلك التي توفر ألعاب الاندرويد وبيانات Obb.

Revdl مصنف تقييم عالي عندما يتعلق الأمر بتوفير تطبيقات عالية الجودة لمستخدمي الاندرويد. بصرف النظر عن تطبيق معدل أو لعبة معدلة  Revdl ، فإنه يوفر أيضًا إصدارات متشققة من تطبيقات وألعاب الاندرويد المختلفة التي لا يمكن تنزيلها مجانًا أو يتعين عليك دفع أموال لاستخدام هذه التطبيقات.

ومع ذلك ، من خلال زيارة موقع Revel ، يمكنك تنزيل هذه التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا بغض النظر عن التطبيقات أو الألعاب المعدلة. بالإضافة إلى ذلك،Revdl يوفر لك أيضًا فرصة لمشاركة بيانات التعديل الخاصة بك أو بيانات Obb من خلال التسجيل على الموقع.

لم نعثر على أي معلومات تتعلق بشرعية الموقع ولكن يبدو الأفضل موقع بالنسبة لي للحصول على رغباتنا Mod Data و Obb Data و Cracked Apps و Modded Apps.
للدخول الى الموقع من هنا


Android Republic


Android Republic هو موقع ويب آخر هو الأفضل لمستخدمي الاندرويد الذين يبحثون عن تطبيقات اندرويد معدلة أو بعبارات بسيطة Mod Data و Obb Data. كما أنه يوفر تطبيقات وألعاب اندرويد المتشققة على موقعه على الويب.

يحتل Android Republic المرتبة الثانية في قائمة أفضل المواقع التي توفر الكثير من تطبيقات المعدلة على مواقعها على الويب. لذلك من خلال زيارة موقع Android Republic على الويب ، يمكن لمستخدمي اندرويد أيضًا تنزيل تطبيقات اندرويد ، وبيانات Obb ، والتطبيقات والألعاب المتصدرة و المعدلة.

Republic هو مصدر مجاني لا تحتاج إلى دفع أي أموال إلى موقع الويب لتنزيل التطبيقات التي تريدها. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أن تذهب إلىموقع الكتروني والبحث عن التطبيقات التي تريد تحميلها .

ملاحظة مهمة واحدة حول موقع Android Republic هو أنه موقع مقيد بحسب العمر بحيث يمكنك استخدام موقع الكتروني لتنزيل التطبيقات إذا كان عمرك أكثر من 13 عامًا.
للدخول إلى الموقع من هنا


ONHax


On Hax هو موقع أخر لمستخدمي الاندرويد حيث يمكنهم تنزيل مجموعة متنوعة من تطبيقات الاندرويد بما في ذلك تطبيقات معدلة و Obb. علاوة على ذلك ، يوفر موقع On Hax إصدارًا مجانيًا من تطبيقات اندرويد وألعاب اندرويد.

تذكر أن تطبيقات الإصدار المدفوع هي تلك التطبيقات الغير المجانية أو التي تتميز بميزات متميزة ولكن المطورين يجعلونها تطبيقات الإصدار المدفوع ويقدمونها مجانًا للمستخدمين. لكن لديّ اقتراحًا مهمًا للأشخاص الذين يرغبون فيالاندرويد والذين يرغبون في تحميل تطبيقات معدلة أو تطبيقات وألعاب متصدرة من مصادر مختلفة ، بحيث يتعين عليهم استخدام VPN مختلفًا من أجل سلامتهم الخاصة لأنه ينطوي على مخاطرة كبيرة لزيارة مثل هذه المواقع ولا يمكننا الوثوق بأي شيء في هذا اليوم المتقدم.

ومع ذلك ، فهو إجراء احترازي للأمان لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون مواقع ويب غير معروفة ومنخفضة الدرجة لتنزيل التطبيقات أو بيانات التطبيقات. لكن موقع On Hax هو موقع معروف جيد السمعة ، وبالتالي يمكنك تنزيل التطبيقات التي تريدها دون أي تردد.

إن تنزيل تطبيقات معدلة أو Data بسيط للغاية ، ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمي والبحث على التطبيق الذي تريده ثم حمل التطبيق.
للدخول إلى الموقع من هنا


Rexdl 


Rexdl هو أيضًا واحد من المصادر البارزة لتحميل تطبيقات معدلة وتطبيقات اندرويد مهكرة من هذا الموقع لأن هذا (Rexdl) تم تطويره لتوفير التطبيقات المعدلة فقط.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب حتى في الإصدار المدفوع أيضًا. لا يفرض موقع Rexdl رسومًا على زائريه لتحميل التطبيقات والألعاب مهكرة لأن جميعها مجانية.

علاوة على ذلك ، فإن أفضل شيء في Rexdl هو أنه لا يطلب منك التسجيل على موقع الويب لتحميل التطبيقات التي تريدها. استخدامه بسيط للغاية أو يمكنك تحميل التطبيقات المعدلة بنقرة واحدة / نقرة واحدة فقط.

اذهبوا إلى الموقع الرسمي لـ Rexdl وابحثوا عن الكلمة أو اسم التطبيق المعدل الذي تريد تنزيله لجهاز الاندرويد الخاص بك ، ثم سيظهر لك قائمة قصيرة بالتطبيقات من تلك القائمة ، حدد تطبيقًا واحدًا وانقر فوق / زر تنزيل أو رابط للتنزيل أو التثبيت.
للدخول الى الموقع من هنا


AC Market


ACMARKET هو تطبيق اندرويد يسمح لك أيضًا بتنزيل الآلاف من تطبيقات وألعاب المهكرة ويمكنك تنزيل أحدث إصدار من ACMARKET Apk من موقعنا على الويب.

فهو متجر تطبيقات بديل لأجهزة الاندرويد يوفر الكثير من تطبيقات وألعاب الاندرويد ولكن متجر (ACMARKETApk) يشتهر في الغالب بتقديم تطبيقات معدلة و العاب مهكرة و Mod Data و Obb Data لأجهزة الاندرويد. لذلك عادة ما يكون مستخدمي أندرويد مدركين تمامًا حول هذه هذه التطبيقات.

يحب مستخدمو اندرويد ذلك لأنه مصدر مجاني ويمكنهم تنزيل التطبيقات والألعاب المطلوبة بشكل أسرع مقارنة بأي موقع ويب تابع لجهة خارجية. عندما تحصل على تطبيقات مهكرة و Obb أو ألعاب وتطبيقات اندرويد مهكرة مجانًا من أي تطبيق فأنت تحبها أكثر من غيرها.

لذلك ، لدى ACMARKET معجبين هائلين في جميع أنحاء العالم وهذا هو السبب في أن لديه أكثر من مليون عملية تنزيل. ACMARKET غير متاح في متجر play store ولكن يمكن للمستخدم تنزيله من موقعنا لأنه ينتهك قواعد متجر Play لأنه يوفر تطبيقات وألعاب إصدار غير مسموح بها وفقًا لقواعد Google.


المواقع والتطبيقات التي شاركناها معك في الاعلى الفقرات هي بعض المصادر المشهورة والمعروفة لتنزيل ألعاب Android Modded, apps also Obb data files.

لذلك نأمل أن تساعدك هذه المقالة على تنزيل أو تثبيت ألعاب apk التي تريدها على أجهزة Android الخاصة بك. إذا كان لديك أي ملاحظات أو أي اقتراح ، فيمكنك مشاركته معنا عبر نمودج الاتصال بنا أو في قسم التعليقات.
لتحميل التطبيق من هنا

5 تعليقات "أقوى المصادر لتحميل التطبيقات و الالعاب المهكرة بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد"

  1. Thank you, brother, for your encouragement to us. I hope you will find what helps you on our website.

    ردحذف
  2. السلام عليكم أشكر صاحب الموضوع على الجهد والطرح الرائع، فقط ملاحظة بسيطة ربي يحفظك، فيه موقع ممتاز جداً لتحميل التطبيقات انا استخدمه شخصياً، والموقع بواجهة عربية وتطبيقاته يتم تحديثها بشكل دوري ياليت تضيفه للمجموعة من فضلك، هذا رابط الموقع: https://ar.popsilla.com

    ردحذف
  3. I like the helpful info you provide in your articles. I will bookmark your weblog and check again here frequently.
    I am quite sure I’ll learn plenty of new stuff right here! Best of luck for the next!

    ردحذف
  4. الجيد في الموقع الاول انه لايحتوي على رسالة ترحيب عند تشغيل التطبيق مااعرف الباقي ماجربت ,شكرا لك اخي على الموضوع

    ردحذف
ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • يمكنك التعليق بواسطة صورة او فيديو.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.