شرح و تحميل تطبيق PicsArt اخر اصدار بجميع مميزاته

شرح و تحميل تطبيق PicsArt اخر اصدار بجميع مميزاته

شرح و تحميل تطبيق PicsArt اخر اصدار بجميع مميزاته 

✔(Pics-Art مجاني أو 5.95 دولار أمريكي لإصدار خالٍ من الإعلانات) 
هو تطبيق صور ممتع وسهل الاستخدام ولكنه قوي يغطي جميع القواعد الخاصة بالتصوير المحمول للمستهلك. إنه محرر صور متعدد الجوانب يوفر الكثير من التحكم الإبداعي وأدوات تحرير الصور الرائعة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المرشحات الجذابة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسرعة اختيار
أو إنشاء ملصقات ممتعة ، والجمع بين الصور الخاصة بك في الفن التصويري عالية للتخصيص ، إضافة النص الفني والمشاركة. تتضمن وحدة الكاميرا ذات الميزات الكاملة تأثيرات مسبقة وأدوات للصور. مع إضافة ميزة ريمكس
الجديدة ، دخلت PicsArt أيضًا مرحلة مشاركة الصور التعاونية.
شرح و تحميل تطبيق PicsArt اخر اصدار بجميع مميزاته
المواصفات:
الإصدار:10.8.2
الأجهزة: iOS ، Android ، Windows Phone
أنواع الملفات المدعومة: JPEG ، PNG
خيارات المشاركة: Facebook و Instagram و Twitter و Tumblr ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية.
استخدام PicsArt:
✔عند فتح PicsArt لأول مرة ، يتم عرض الصفحة الرئيسية للمنتدى ، والتي قد تكون مشغولة بشكل مرئي ، وقد يستغرق الأمر بضع لحظات حتى يتمكن مستخدم جديد من المرور عبر جميع الأزرار لمعرفة ما يجب فعله أولاً. ولكن موقع الويب يحتوي على ميزات رائعة للمساعدة وكيفية الاستخدام ، وبمجرد اعتيادتك على التطبيق ، فمن المنطقي جدًا. ستتمكن قريبًا من استيراد صورك وتعديلها وتخصيصها ، ثم مشاركة إبداعاتك بسهولة. وجدنا العمل في PicsArt على نحو سلس ، دون أي خلل والكثير من المرح ، وكان أكثر استجابة من الإصدارات السابقة التي يمكن أن تكون بطيئة في بعض الأحيان.
✔تعد وحدة تحرير الصور في PicsArt شاملة بقدر ما يمكنك الحصول عليها في تطبيق مخصص للسوق العام. بينما تتفوق أدوات تحرير Snapseed الرائعة على PicsArt ، يركز الأول على المصورين المحترفين. يعطي تحرير PicsArt لتحرير الصور ، سهل الفهم ، للمستخدمين الأذكياء الكثير من التحكم الإبداعي (بما في ذلك القدرة على مسح التأثيرات على مناطق محددة من صورتك) مع شفافية كافية لتجربة المبتدئين بنجاح.
شرح و تحميل تطبيق PicsArt اخر اصدار بجميع مميزاته
✔متعة خاصة مع Magic Effects الجديدة. مثل تطبيق Prisma ، يطبق Magic Effects أنماطًا فنية متنوعة على صورك. ومع ذلك ، PicsArt يأخذها إلى أبعد من ذلك بكثير. يمكنك مسح مناطق التأثير ، وإنشاء خليط من الصورة الأصلية والفلتر ، بالإضافة إلى استخدام العديد من أدوات التعديل والأوامر لتخصيص الصورة النهائية.

✔وبالمثل ، تقدم وحدة Collage مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب ، بما في ذلك مجموعات مبهجة من العناصر النائبة للصور غير المستطيلة. باستخدام بعض ايمائات والسحب ، يمكنك تبديل الصور بسرعة وتغيير الأحجام النسبية للعناصر النائبة للصور والتكبير والتحريك للحصول على العرض الصحيح للصورة داخل المجموعة المجمعة وتجربة الحدود والنص والملصقات والتأثيرات واللون . وجدنا أنفسنا تتمتع بهجة من الخيارات سهلة السيطرة.

 تخصيص الملصقات:
✔PicsArt  به مجموعة رائعة من الملصقات. يمكنك الآن إنشاء ملصقات مخصصة من صورك ، مثل ملصق زهرة قمت بتصويرها ، أو رأس صديقك. في حين أن استخدام أداة Cutout يعد أمرًا ممتعًا ، وجدنا أن نقص التحكم في التدرج وخرق استخدام أطراف أصابعك لإنشاء المقطع يمكن أن يؤدي أحيانًا إلى حافة خشنة (لا توجد أداة اختيار تلقائي). من ناحية أخرى ، عند إضافة ملصق إلى صورة أخرى ، يمكنك استخدام أداة المزج لمحاولة تحرير الحافة.
شرح و تحميل تطبيق PicsArt اخر اصدار بجميع مميزاته
✔يمكنك مشاركة الملصقات الخاصة بك مع مجتمع PicsArt (بالإضافة إلى استخدام أي ملصقات مشتركة) أو إبقائها خاصة. وبهذه الطريقة ، تنمو مكتبة الملصقات القابلة للبحث يوميًا.

✔أكبر ميزة جديدة لـ PicArts هي Remix ، والتي تضيف بعدًا حيويًا لتحرير الصور الاجتماعية إلى التطبيق. يمكنك مشاركة صورة مع مجموعة تضم ما يصل إلى 50 صديقًا ، ويمكنهم إضافة ملصقات ونصوص ، ورسم ، وحتى نسخ أجزاء من الصور الأخرى ولصقها عليها (مثل إضافة أشخاص أو حيوانات أليفة إلى صورتك). هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك على دراية عندما تمنح الغرباء الإذن باستخدام صورك وملصقاتك وتحريرها ، لأنك لا تريد أن ينتهي وجه طفلك في دردشة Remix لشخص آخر.

✔PicsArt's Remix ليس نفس الشيء مثل Snapchat ، لكنه بالتأكيد قد تأثر بنجاح Snapchat (مثل Instagram و Facebook).

✔فإن الغالبية العظمى من المستخدمين يهتمون بـ PicsArt. ومع ذلك ، فإن البعض غير راضٍ عن متطلبات التحديث الأخيرة التي تحتاجها الآن لتسجيل الدخول لاستخدام التطبيق. أشار عدد من الآخرين إلى أنهم لا يشعرون بالرضا أنه ما لم تحدد صورك وملصقاتك على أنها خاصة ، فلن تتم مشاركتها بشكل عام فقط ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا بواسطة الآخرين.

البديل
✔PicsArt هو خيارنا للحصول على أفضل تطبيق لتحرير الصور الكل في واحد للمستهلكين نظرًا لمجموعته الغنية والتي يمكن الوصول إليها بشكل كبير من أدوات تحرير الصور وتجميعها. يوفر الكثير من التحكم الإبداعي مع الاحتفاظ بكل شيء ممتع وحيوي. إذا كنت مصورًا جادًا يريد المزيد من الأدوات الاحترافية وأدوات تعديل الجودة ، فنحن نوصي بالاطلاع على Snapseed. ولكن بالنسبة لمعظم المستهلكين ، فإن PicsArt هي الطريقة المثلى.

مميزاته
✔مجموعة غنية من أدوات التعديل والفلاتر الكثير من عناصر تحكم المستخدم الإبداعية ميزة ملصقة قوية مجموعة واسعة من خيارات استيراد الصور
عيوبه
✔يمكن أن تكون الصفحة الرئيسية المزدحمة مربكة لا يمكن مشاركة الصور مع شبكات اجتماعية متعددة في وقت واحد لا تحتوي أداة Cutout على تدرج لتململ الحواف المتعرجة 
النتيجة
✔PicsArt هو خيارنا للحصول على أفضل تطبيق صور شامل للعملاء. لديه أدوات تحرير وجمع صور قوية للغاية يمكن الوصول إليها ، والتي تحقق توازنًا جيدًا بين التحكم الإبداعي والمرح الممتع.
تحميل التطبيق

لا توجد تعليقات حتى الآن "شرح و تحميل تطبيق PicsArt اخر اصدار بجميع مميزاته "

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.