تفعيل و تحميل تطبيق eset Antivirus premium على هواتف الاندرويد

تفعيل و تحميل تطبيق eset Antivirus premium على هواتف الاندرويد

تفعيل و تحميل تطبيق eset Antivirus على هواتف الاندرويد

بالإضافة إلى محرك مضاد للبرامج الضارة يمكنه إزالة الملفات المصابة بالإضافة إلى حظر التهديدات الواردة ، تأتي ESET مجهزة بنموذج مكافحة الخداع الذي يبقيك في مأمن من مواقع الويب الخبيثة التي تحاول سرقة معلومات تسجيل الدخول والمعلومات المصرفية الخاصة بك ، فإنه يتميز أيضًا بخاصية مكافحة السرقة التي يمكن تهيئتها في حالة فقد الجهاز أو سرقته ، وأداة الرسائل القصيرة SMS وتصفية المكالمات التي تمنحك إمكانية التحكم في من يمكنه الوصول إليك ، بالإضافة إلى مكون تدقيق الأمان الذي يقوم بتقييم سلامة ميزات الجهاز المختلفة والتطبيقات المثبتة.
نحن سوف نشرح لكم برنامج ESET Mobile Security & Antivirus في الدليل التالي لإظهار كيفية عمله.
البدء
قبل البدء ، يجب أن تعرف أن الشريحتين المزدوجتين والأجهزة ذات الجذور ليست مدعومة رسميًا ، لذلك قد تواجه مشكلات الاستقرار. بالإضافة إلى ذلك ، مطلوب أندرويد 2.3 أو أعلى لـ ESET Mobile Security & Antivirus v3.x.

تحتوي الشاشة الرئيسية على أزرار لمكافحة الفيروسات ، ومكافحة السرقة ، ورسائل SMS ، وتصفية المكالمات ، ومكافحة الاحتيال ، والتدقيق الأمني ​​والإعدادات.
قبل إجراء عمليات الفحص ، انقر دائمًا على تحديث قاعدة بيانات Threat Database للحصول على أحدث تعريفات الفيروسات من المطور حتى تتمكن من اكتشاف أحدث أنواع البرامج الضارة وحظرها.
مكافحة الفيروسات - مسح المستوى
انقر فوق Antivirus لإجراء فحص على الجهاز. يؤدي ذلك إلى فتح منطقة جديدة حيث يمكنك ترك مستوى المسح الضوئي إلى Smart والنقر فوق Scan Device (جهاز المسح الضوئي) لبدء العملية ، أو انقر فوق مستوى الفحص لتحديد Quick أو Deep.

في الوضع السريع ، يقوم ESET بمسح التطبيقات المثبتة فقط ، DEX وملفات SO (الملفات القابلة للتنفيذ والمكتبات لـ Android) ، وأرشيفات ZIP (أقصى عمق مسح 3 أرشيفات متداخلة). يضيف الوضع الذكي محتويات بطاقة SD بينما يتحقق الوضع العميق من جميع أنواع الملفات في كل من الذاكرة الداخلية وبطاقة SD.

بمجرد انتهاء الفحص ، يمكنك عرض وقت البدء والمدة ، بالإضافة إلى إجمالي الملفات الممسوحة ضوئيًا. انقر فوق موافق إذا لم يتم العثور على تهديدات للعودة إلى شاشة مكافحة الفيروسات. إذا تم العثور على تهديدات ، سيحاول ESET إزالتها من الجهاز. إذا فشل ذلك ، فسيتم نقلها إلى Quarantine (المزيد حول هذا لاحقًا).

شاشة مكافحة الفيروسات - المسح التلقائي ، الحجر الصحي ، التهديدات المتجاهلة ، سجلات المسح الضوئي
انقر فوق Automatic Scans لجدولة ESET Mobile Security لإجراء مسح ضوئي تلقائي لجهاز Android أثناء شحنه (اضغط على On-Charger Scan) وفي أي أيام من الأسبوع. للقيام بذلك ، انقر فوق "المجدول المسح الضوئي" ، وأيام الأسبوع الذي ترغب فيه (أزرق للأيام المحددة ، ورمادي للأيام غير المحددة) ، والوقت لتعيين الساعة والدقيقة. قبل مغادرة هذه المنطقة بالنقر فوق المسح التلقائي في الجزء العلوي من الشاشة ، انقر فوق Scan Level للاختيار من Quick و Smart و Deep (يتم تطبيق المستوى على كل من المسح الضوئي على الشاشة والمسح المجدول).
انقر على Quarantine لعرض الملفات المرسلة إلى هذه المنطقة بواسطة ESET لكن لم تتم إزالتها. يمكنك إلقاء نظرة على سجل يحتوي على الاسم والموضع الأصلي للعناصر التي تم عزلها ، بالإضافة إلى التاريخ والوقت الذي تم إرسالها فيهما هنا. إذا كنت تعتقد أن البرنامج قد تم اكتشافه بشكل خاطئ كبرنامج ضار وبعد ذلك تم عزله ، يمكنك النقر عليه ثم زر الاستعادة لإعادة إرساله إلى موقعه الأصلي والحفاظ عليه في مأمن من عمليات الفحص المستقبلية. خلاف ذلك ، اضغط على الملف ثم زر الحذف للتخلص منه.

انقر فوق التهديدات المتجاهلة لعرض تنبيهات ESET التي قمت بتجاهلها. لا يزال يتم مراقبتها بواسطة التطبيق في هذا المجال ، ولكن يمكنك النقر فوق إدخال واحد أو أكثر إلى عزل أو حذف الملفات.
انقر فوق "مسح السجلات" لمراجعة تفاصيل حول كافة أحداث المسح الضوئي ، والتي هي نفس تلك المدرجة بواسطة ESET Mobile Security & Antivirus بعد إجراء الفحص.
شاشة مكافحة الفيروسات - إعدادات متقدمة
انقر فوق إعدادات متقدمة ، ثم التهديدات قاعدة بيانات التحديثات التلقائية إلى تحديد تردد للتحقق التلقائي من قاعدة بيانات ESET لاسترداد أحدث تعريفات الفيروسات: كل 6 ساعات ، يوميا ، كل 3 أيام ، أسبوعيا أو كل 2 أسابيع. يتم تعيين الافتراضي إلى يوميًا.
يمكنك تعطيل الحماية في الوقت الحقيقي ، واطلب من التطبيق الكشف عن التطبيقات غير المرغوب فيها والكشف عن التطبيقات غير الآمنة المحتملة ، اختر الإجراء الافتراضي للحل عند العثور على التهديدات (عزل أو إزالة).
شاشة مكافحة السرقة - كلمة مرور الحماية وإلغاء الحماية
في الشاشة الرئيسية لـ ESET Mobile Security & Antivirus ، انقر فوق Anti-Theft لإعداد جهازك في حالة فقده أو سرقته حتى تتمكن من العثور عليه أو قفله أو مسح كل شيء عن طريق إرسال رسالة قصيرة SMS ، بالإضافة إلى زيارة .eset.com لمراقبة جهازك ، وعرض موقعه على الخريطة ، وتنفيذ العديد من الأوامر من مسافة بعيدة. يمكنك ، على سبيل المثال ، التقاط الصور بانتظام باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية دون أن يدرك الشخص الآخر ذلك ، أو الاطلاع على أي صور التقطها الشخص الذي وجدها ، وتلقي الإشعارات عندما يحاول شخص ما إلغاء قفل الجهاز باستخدام رمز غير صحيح ، بالإضافة إلى إرسال رسائل إلى مكتشف الجهاز.
بعد تشغيل Anti-Theft ، سترشدك خلال خطوة واحدة للمعالج في كل مرة. ابدأ بالنقر على حقلي كلمة سرية السرية لنوع كلمة السرية واعادة الكتابة لتأكيد كلمة السرية ، بالاضافة الى عبارة التذكير لادخال تلميح اذا كنت قد نسيت الكود السري. انقر فوق التالي للمتابعة.
في الشاشة التالية ، يمكنك تمكين الحماية من إلغاء التثبيت للتأكد من أنه لا يمكن إلغاء تثبيت ESET Mobile Security & Antivirus بواسطة شخص آخر أو فيروس ، وذلك لتجاوز كلمة المرور. للقيام بذلك ، يجب عليك تعيين التطبيق كمسؤول للجهاز ، وبالتالي السماح له بمحو جميع البيانات ، وتغيير كلمة مرور فتح الشاشة ، وتعيين قواعد كلمة المرور ، ومراقبة محاولات إلغاء تأمين الشاشة وقفل الشاشة. انقر فوق التالي ثم تنشيط.
شاشة ضد السرقة - شريحة موثوقة ، والأصدقاء الموثوق بهم ، وتفاصيل الاتصال
في الشاشة التالية ، يمكن لـ ESET Mobile Security & Antivirus حفظ بطاقة SIM الحالية كبطاقة SIM موثوق بها ، وذلك من أجل قفل الجهاز في حالة إزالة بطاقة SIM أو بإدخال بطاقة أخرى (يمكن إضافة شرائح SIM أكثر ثقة لاحقًا من قائمة السرقة). إذا لم تكن مهتمًا بهذا الأمر ، فانقر فوق تخطي ، وإلا انقر فوق التالي.

في الشاشة التالية ، يمكنك إضافة صديق تثق به ، والذي سيتلقى رسالة قصيرة SMS إذا تم اكتشاف شريحة SIM غير مصرح بها بواسطة التطبيق. للقيام بذلك ، انقر فوق "إضافة" من "جهات الاتصال" لاختيار شخص من دفتر العناوين الخاص بك أو إضافة يدويًا لكتابة اسم صديق وأرقام هواتف ليست موجودة في دفتر العناوين الخاص بك. اختياريًا ، يمكنك السماح لهذا التطبيق الموثوق به بإعادة تعيين كلمة مرورك إذا نسيتها عن طريق إرسال رسالة نصية باستخدام إعادة تعيين eset عن بُعد من رقم هاتفه. إذا كنت مهتمًا بإضافة صديق موثوق به ، فانقر فوق التالي ، أو عدا ذلك انتقل إلى.

يمكنك إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك في حالة فقد جهازك والعثور عليه بواسطة شخص آخر عن طريق كتابة اسمك ومعلومات الاتصال البديلة (مثل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتف العمل) ووصف الجهاز. عند الانتهاء ، انقر فوق "التالي" للمتابعة.
شاشة ضد السرقة - أوامر نصية SMS و my.eset.com
في الشاشة التالية ، يمكنك تمكين أوامر SMS النصية لتتمكن من إرسال رسائل قصيرة مع أوامر محددة إلى جهازك من أي هاتف آخر. للقيام بذلك ، قم بإنشاء كلمة مرور مخصصة لأوامر النص SMS (قم بالتمرير لأسفل إلى كتابة كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور) أو استخدم كلمة المرور المطبقة للوصول إلى ESET Mobile Security. بعد ذلك ، يمكن إرسال رسائل SMS من أي هاتف آخر لقفل جهازك (كلمة مرور قفل eset) ، وقفل جهازك وتشغيل صوت (كلمة مرور صفارات الانذار eset) ، العثور على جهازك عن طريق GPS (eset find password) أو مسح بيانات جهازك ( eset مسح كلمة المرور).

في الخطوة التالية ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق "تسجيل" لزيارة my.eset.com والتسجيل باستخدام حساب مجاني. ستكون قادرًا على تمييز الجهاز على أنه مفقود أو مسروق لتسجيل وتخزين لقطات الكاميرا على موقع الويب هذا ، وعرض تقارير إدخال الرسائل المشبوهة ، ومحاولات قفل الشاشة ، ومواضع لقطات الكاميرا ، وقفل الجهاز تلقائيًا عند اكتشاف نشاط مريب ، وإرسال رسائل مخصصة إلى الشخص الذي يمتلك جهازك ، ومسح جميع البيانات عن بُعد.
لاحظ أن SIM Guard و Trusted Friends و SMS Text Commands لا تتوفر على الأجهزة اللوحية التي لا تدعم المراسلة.
شاشة SMS و Call Filter
بالعودة إلى الشاشة الرئيسية لـ ESET Mobile Security & Antivirus ، انقر فوق SMS & Call Filter وقم بتمكين هذه الميزة لحظر المكالمات والرسائل الواردة (SMS و MMS) من غير المعروف (مثل مضايقات التسويق) أو الأرقام المخفية أو جهات الاتصال المحددة في أوقات محددة ، وكذلك لتصفية المكالمات الصادرة.
بعد التمكين ، انقر فوق الزر البرتقالي الكبير إذا كنت تريد حظر آخر مراسلة SMS. انتقل إلى القواعد وانقر على علامة + في الجانب العلوي الأيسر لتهيئة القواعد: الوضع (حظر أو السماح) ، أو من حظر أو السماح (الشخص ، المجموعة ، جميع الأرقام المجهولة ، جميع الأرقام المعروفة ، جميع الأرقام ، الأرقام المخفية) ، ما يتم حظره أو السماح به للأشخاص المحددين (تلقي الرسائل أو إرسالها إليها) ، ومتى يتم تطبيق هذه القاعدة (دائمًا أو في أيام محددة من الأسبوع وضمن فاصل زمني محدد من وإلى). انقر فوق حفظ عندما تنتهي من ذلك ، ثم انقر فوق السجل إذا كنت تريد عرض حظر أو كل الرسائل التي تمت تصفيتها.
لاحظ أن SMS & Call Filter لا يعمل على الأجهزة اللوحية التي لا تدعم الاتصال والمراسلة ، ولا يتوفر لنظام التشغيل Android 4.4 (KitKat) وسيتم إلغاء تنشيطه تلقائيًا عند تعيين Google Hangouts كتطبيق الرسائل القصيرة الأساسي.
شاشة مكافحة التصيد
من الشاشة الرئيسية لـ ESET Mobile Security & Antivirus ، انقر فوق Anti-Phishing لتكون قادرًا على حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android من مواقع التصيّد التي تحاول خداعك لتسليمها على حسابك المصرفي وبطاقتك الائتمانية وأرقام PIN بالإضافة إلى أسماء المستخدمين وكلمات المرور من خلال طرحها كمواقع مشروعة.
يتكامل هذا المكون مع متصفحات الويب الشائعة الاستخدام في Android ، مثل Chrome لمتصفح الويب الافتراضي في Android. يمكنك التحقق مما إذا كانت مستعرضات الويب المثبتة مدعومة في شاشة مكافحة الخداع (حيث تحتوي تلك المعتمدة على علامات خضراء في حين أن المتصفحات غير المدعومة لها x باللون الأحمر).

بعد محاولة الانتقال إلى موقع ويب تم الإبلاغ عنه على أنه تصيد احتيالي ، ستتلقى إشعارًا من ESET يخبرك بأنه تم حظر موقع الويب ، بالإضافة إلى زرين للإجازة أو المتابعة على أي حال. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أنه لا يعمل عندما تتصفح وضعًا خاصًا (التصفح المتخفي). سيتم تسجيل جميع مواقع التصيد التي تم التقاطها بواسطة التطبيق في قائمة "سجل" مكافحة الخداع ، حتى تتمكن من مراجعة اسم موقع الويب ووقت الوصول.
شاشة التدقيق الأمني
للعودة إلى الشاشة الرئيسية لـ ESET Mobile Security & Antivirus ، انقر فوق تدقيق الأمان إذا كنت ترغب في مراجعة وتعديل إعدادات الجهاز وأذونات التطبيقات المثبتة.

انقر فوق مراقبة الأجهزة للتحكم في الوحدات النمطية لجهازك التي يمكن مراقبتها بواسطة ESET Mobile Security. يمكنك التحقق من حالة Wi-Fi وإجمالي ذاكرة وتجوال البيانات وحالة تجوال المكالمات ، سواء كان مسموحًا أو غير مسموح للجهاز بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة قد تحتوي على تعليمات برمجية ضارة ، إلى جانب وضع تصحيح الأخطاء.
لعرض الأوصاف ، ما عليك سوى النقر على الإدخالات. لإيقاف تشغيل أي من هذه الوحدات ، انقر فوق زر التمرير الموجود بجوار كل إدخال لجعله أزرق (رمادي عند إيقاف تشغيله). بالنسبة إلى بعضها ، مثل "مصادر غير معروفة ووضع التصحيح" ، تعرض الأداة زر "تغيير الإعدادات" الذي يفتح قائمة إعدادات Android بعد النقر عليها.
من شاشة تدقيق الأمان ، انقر فوق تدقيق التطبيق لعرض قائمة بفئات التطبيقات بناءً على الأذونات ، والتي يمكنك النقر عليها لمعرفة التطبيقات المسموح لها بتنفيذ الإجراءات التالية: استخدام الخدمات المدفوعة ، تعقب الموقع ، قراءة معلومات الهوية (مثل الهاتف المحمول أو الرقم التسلسلي) ، ورسائل الوصول (SMS و MMS) واتصالات Access (للاطلاع على معلوماتهم). انقر على أحد التطبيقات لفتح لوحة معلومات التطبيق في Android وإيقاف التطبيق أو إلغاء تثبيته أو تعديل أذوناته.
شاشة إعدادات

من الشاشة الرئيسية لـ ESET Mobile Security & Antivirus ، اضغط على زر الإعدادات لفتح قائمة جديدة حيث يمكنك تغيير كلمة مرور الأمان وواجهة اللغة ، وإخفاء رمز ESET من منطقة الإعلام (اضغط على منزلق الإخطار الدائم لتحويله إلى اللون الرمادي) ، السماح لـ ESET بإرسال عروض خاصة إليك (انقر على شريط تمرير العروض الخاصة لتحويلها إلى اللون الأزرق) أو إلغاء تثبيت التطبيق.
تحميل كود التفعيل

لا توجد تعليقات حتى الآن "تفعيل و تحميل تطبيق eset Antivirus premium على هواتف الاندرويد"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.