أطلقت vivo هاتف Y51A بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 18 وات

أطلقت vivo هاتف Y51A بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 18 وات

 أعلنت شركة Vivo اليوم عن توسيع مجموعة منتجاتها من سلسلة Y مع إطلاق Vivo Y51A الجديد كليًا في الهند. يوفر vivo Y51A كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل إلى جانب أوضاع مثيرة أخرى مثل الفيديو فائق الاستقرار ووضع الليل الفائق ووضع الماكرو.

أطلقت vivo هاتف Y51A بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 18 وات

يتميز الجهاز ببطارية تدوم طويلاً تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 واط مما يضمن تجربة هاتف ذكي و مثين إلى جانب ميزة الشحن العكسي. بسعر 17990 روبية هندية ( 250 دولار امريكي) لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت + الذاكرة الخارجية فقط بسعة 128 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت).

يتوفر vivo Y51A للشراء بخيارين من الألوان - Titanium Sapphire و Crystal Symphony على vivo India E-store و Amazon و Flipkart و Paytm و Tatacliq و عبر جميع متاجر البيع بالتجزئة الشريكة.يتميز vivo Y51A بتصميم مذهل مع مستشعر بصمة الإصبع الجانبي وشاشة Halo FullView مقاس 16.71 سم (6.58) بدقة FHD + (2408 × 1080) ، مما يوفر تجربة واسعة وغامرة لكل من مقاطع الفيديو والألعاب.

الجهاز مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 6 المتقدم. يأتي أيضًا مع أحدث إصدار من Funtouch OS 11 والذي يعتمد على Android 11 لتوفير أحدث تجربة Android.كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بخوارزميات معالجة الصور الرائعة تلتقط أجمل اللحظات بوضوح فائق في النهار والليل.

توفر الكاميرا الخلفية أيضًا فيديو فائق الاستقرار مع تقنية تثبيت الصورة الإلكتروني (EIS) التي تعمل على محاذاة الإطارات الفردية وتصحيح الحركات غير المستقرة تلقائيًا. كما أن لديها إمكانيات Super Night Camera لكلا من الأمام والخلف مما يقلل من الضوضاء ويلتقط ظلال جميلة من الليل حتى في الإضاءة المنخفضة.


يتيح لك إعداد الكاميرا الثلاثية أيضًا التقاط لقطات أوسع باستخدام عدسة ذات زاوية واسعة ولقطات مقربة عن قرب باستخدام عدسة الماكرو المخصصة. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي واضحة بشكل رائع.

لا توجد تعليقات حتى الآن "أطلقت vivo هاتف Y51A بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 18 وات"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.