أفضل المصادر لربح المال من المدونات 2020

أفضل المصادر لربح المال من المدونات 2020

 يبدو كسب المال عبر الإنترنت أمرًا جذابًا للغاية في عصر اليوم. هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجربتها أحدها هو إنشاء مدونة. يمكن للمدون أو صاحب المدونة أن يربح الآلاف الدولارات فقط عن طريق كتابة المقالات. تختلف مصادر الدخل للمدونات ، وهذا ما يجعل مهنة المدون محتملة للغاية لأي شخص. لكن ضع في اعتبارك أن الحصول على دخل من المدونات لا يمكن أن يتم على الفور. يستغرق الأمر عملية ووقتًا حتى يكون كل شخص مختلفًا.

أفضل المصادر لربح المال من المدونات 2020

هذا هو التحدي الأصعب بالنسبة للمدون أن يكون ثابتًا في بناء مدونته. لا يتوقف عدد قليل من المدونين في منتصف الطريق بعد عدم حصولهم على ما يتوقعونه. قبل مناقشة مصدر دخل المدونة ، تعرف أولاً على شروط المدونة لكسب المال .

شروط المدونة من أجل كسب المال
المدونات التي تم إنشاؤها للتو لا تؤدي بالضرورة إلى نتائج. هناك العديد من الأشياء التي تعتبر شروطًا لتحقيق الدخل من المدونة للحصول على المال.

محتوى كاف
في المدونة المقالات هي المحتوى الرئيسي الذي يجب أن يكون متاحًا بقراءة هذه المقالة ، يمكنك لاحقًا جذب الزوار إلى المدونة. يمكن تعديل المقالات التي تم انشاءها وفقًا لموضوع المدونة أو التكيف مع الاتجاهات. إذا كان بإمكانك تقديم العديد من المقالات التي يحتاجها الأشخاص ، فليس من المستحيل أن تحقق مدونتك الأموال بشكل أسرع. لذلك بدون مقالات ، لا يمكن للمدونات تقديم نتائج.

حركة مرور أو زوار
تكون حركة المرور المعنية في شكل زوار يأتون للقراءة على مدونتك. كلما زاد عدد الزوار ، زاد دخل مدونتك كيف ذلك ؟ يمكن للزوار الذين يقرؤون مقالات في المدونات و النقر على الإعلانات أو شراء شيء معروض. وهذا يعني أن دخل المدون يمكن رؤيته من خلال عدد الزوار القادمين. كلا الأمرين يمثلان تحديًا لك كمدون بالطبع ، لا يمكن القول بسهولة ، عليك التنافس مع المدونين الآخرين للحصول على حركة المرور. دعونا نناقش مصدر دخل المدونة الذي لا يقتصر على الإعلانات فقط.

أفضل مصادر دخل المدونة في 2020


بشكل عام مصدر الدخل الرئيسي للمدونات يأتي من الإعلانات. تقدم شبكات الإعلانات المختلفة شراكات لوضع الإعلانات على مدونتك. لكن هناك العديد من البدائل التي يمكن تنفيذها لزيادة الدخل.

الإعلانات
يجعل معظم المدونين الإعلان هو الدخل الرئيسي للمدونة. لعرض الإعلانات على مدونة ، يلزمك العمل مع شبكة إعلانية. حاليًا ، يمكن القول أن Google Adsense هي أفضل شبكة إعلانية يعد المدونون أيضًا دعامة أساسية لها. ومع ذلك ، يمكنك استخدام بدائل أخرى مثل MGID و Yllix و Adsterra وغيرها.
سوف تكسب المال عندما ينقر الزائر على الإعلان المعروض. تقوم بعض شبكات الإعلان بتنفيذ مخطط تكلفة النقرة (CPC) في تعاونها. يمكنك استخدام الإعلانات كدخل من المدونات على الرغم من أن حركة المرور لا تزال منخفضة. لكن التأثير هو أن الدخل سيكون ضئيلاً. يتم تحديد مقدار الدخل من الإعلانات أيضًا من خلال جودة زوارها.
تتمتع المدونات التي تضم زوارًا من الدول الكبرى بدخل أعلى بكثير من المدونات التي تستهدف القراء من الدول النامية. هذا لأن قيمة تكلفة النقرة لبلد كبير أعلى.

وضع المحتوى
لا يزال مصدر دخل المدونة من خلال وضع المحتوى ساريًا حتى اليوم. خاصة للمدونات التي لديها جمهور مستهدف محدد. يتم وضع المحتوى عن طريق وضع مقالات من المعلنين على مدونتك. في هذه الحالة لا تحتاج عادة إلى كتابة المقالات بنفسك ، وظيفتك هي نشرها فقط. لكسب المال من خلال وضع المحتوى.
تحتاج إلى إنشاء مدونة عالية الجودة. يمكنك عرض وضع المحتوى على مدونتك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. أو يمكنك أيضًا الانضمام إلى منصة تجمع بين المعلنين وأصحاب المدونات هذه طريقة سريعة لكسب المال من المدونات.

تعليقات المنتج
هذه هي أهمية بناء مدونة ذات موضوع معين. ستكون إمكانية الحصول على عرض مراجعة المنتج أكبر في المستقبل. ما عليك سوى مراجعة منتج المعلن في مقال ، ثم نشره على مدونتك. لا يقتصر المنتج قيد المراجعة على السلع فحسب ، بل يمكن أن يكون أيضًا خدمة. لا تحصل فقط على رسوم من مراجعات المنتج.
بل يمكن أيضًا الاحتفاظ و الاستمتاع بالمنتج الذي تتم مراجعته بنفسك طالما تحصل على إذن من المعلن. لذلك يمكنك القول أن الفوائد مضاعفة بالنسبة لك. الدخل من مراجعة هذا المنتج كبير جدًا. يمكنك الحصول على رسوم تبدأ من 20 دولار عادةً ما يتم تقديم عرض الرسوم هذا في البداية قبل المراجعة ، يمكنك فقط زيادة السعر إذا كنت تعتقد أن العرض غير مناسب.

شركات الإحالة
الانتساب هو برنامج عمولة مشاركة بين مالك المنتج والناشر. ما عليك سوى الترويج للمنتج باستخدام رابط تابع مضمن في لافتة أو مقالة. عندما ينقر الزائر على الرابط ثم يقوم بعملية شراء ، ستحصل على عمولة. يختلف مقدار العمولة ، حيث تتراوح من 5٪ إلى 30٪ حسب المنتج الذي يتم الترويج له. يمكنك الانضمام إلى منصة معينة أو التسجيل مباشرة في خدمة الإحالة لشركة ما.

تقديم الخدمات
يعد تقديم الخدمات مصدرًا واعدًا لدخل المدونة يمكن القيام بهذه الطريقة طالما أن لديك مهارات خاصة يحتاجها الناس. بدءًا من التصميم الجرافيكي وكتابة المقالات وصنع مقاطع الفيديو الترويجية وغيرها.
يمكن استخدام المدونة التي تمتلكها كمكان للترويج لخدماتك. على الرغم من أنه لا يمكن لجميع المدونات تنفيذ هذه الطريقة. إذا كانت مدونتك تدور حول التصميم الجرافيكي أو الأشياء التي تصقل المهارات ، فإن تقديم الخدمات هو الخيار الصحيح لزيادة الدخل من المدونات.

بيع المنتوجات
يمكنك بيع المنتجات الرقمية مثل الدورات الإلكترونية أو الكتب الإلكترونية أو المنتجات المادية ذات الصلة بموضوع المدونة. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن الأرباح التي ستحصل عليها أكبر بكثير من بيع المنتجات من خلال الشركات الإحالة.
ستكون 100٪ من الأرباح ملكك ولا توجد تكاليف ترويجية لاستخدام مدونتك الخاصة. إن الصلة بين المنتج وموضوع المدونة لها تأثير كبير على معدل تحويل مبيعاتك. لذلك ، يجب أن تبيع فقط المنتجات المناسبة على المدونة.

محتوى متميز
قم بتطبيق مفاهيم متميزة لزيادة دخل مدونتك. طبقت بعض وسائل الإعلام هذا المفهوم ، حيث يمكن للقراء المشتركين فقط قراءة مقالات معينة. يمكنك تعيين معدل شهري يتم تعديله وفقًا للكمية الكبيرة من المحتوى المتميز على مدونتك. لكن ضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى تقديم محتوى فريد ولم تتم مناقشته بواسطة مدونات أخرى. تجنب تقديم محتوى قابل للتسويق.
فهذا سيثني القراء عن الاشتراك مرة أخرى. وبالتالي معلومات حول مصدر دخل المدونة التي يطبقها العديد من المدونين. على الرغم من اختلاف المصادر ، يجب ألا تجبر على تطبيقها جميعًا. يجب أن تكون راحة القارئ أولوية في تطوير المدونة ، هذا كل ما يمكنني قوله عن أكثر مصادر الدخل الواعدة للمدونات شكرًا لزيارتك أتمنى أن تكون مفيدة لكم جميعًا.

لا توجد تعليقات حتى الآن "أفضل المصادر لربح المال من المدونات 2020"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.