5 تأثيرات سيئة لتغيير قوالب المدونة في كثير من الأحيان

5 تأثيرات سيئة لتغيير قوالب المدونة في كثير من الأحيان

 

يعد تغيير قوالب المدونة بشكل متكرر أمرًا خطيرًا ، خاصةً إذا قمت بتغيير القالب تمامًا. 

ربما تقوم غالبًا بتغيير القوالب لأنك تشعر بالملل من مظهر مدونتك - او اكواد القالب الخاص بك قديمة هذا كل شيء ، هذا أمر طبيعي. ربما يكون الأمر مملًا بالنسبة لك ، لكنه مثير للاهتمام بالنسبة للآخرين. ولا تحاول تغيير مظهر مدونتك لأن هناك عواقب عديدة تأتي على مدونتك.

5 تأثيرات سيئة لتغيير قوالب المدونة في كثير من الأحيان

هل تعلم ما إذا كان تغيير النموذج سيضر بمدونتك؟ أقترح هنا عدم تغيير القالب مطلقًا ، فمن الأفضل إذا قمت بإنشاء مدونة فحاول التفكير في قالب مناسب لمدونتك بحيث لا تحتاج لاحقًا إلى تغيير أي شيء إذا كانت مدونتك تحتوي على الكثير من المقالات سأناقش هنا الآثار السيئة لتغيير القوالب كثيرًا تحقق من الاستعراضات.

1. تقليل حركة مرور المدونة

هذا هو أول تأثير سيئ ستشعر به إذا قمت بتغيير قالب المدونة كثيرًا يرجع الانخفاض في حركة المرور على مدونتك إلى أن الأشخاص الذين يزورون مدونتك كسالى لأن مظهر مدونتك لا يزال فوضويًا بالنسبة لهم. إذا قمت بتغيير القالب الخاص بالمدونة فستقوم بالتأكيد بإجراء إعدادات مثل إضافة القوائم ، والتسميات ، والإعلانات ، وكذلك إضافات أخرى.

لذلك إذا كان لديك بالفعل زوار مستقرون فسيكون من الأفضل عدم تغيير قالب المدونة { إلا في الضرورة }. هل تشعر بالملل؟ أنت لست أيضًا من يرى القالب ، ولكن الأشخاص الآخرين الذين يزورون مدونتك.

2. سيتم اعتبار المدونة غير مهنية

تانيا إذا قمت بتغيير القالب بشكل متكرر هو أن مدونتك ستُعتبر غير مهنية وسيعتقد الآخرون أن مدونتك لا تتمتع بخصائصها المميزة لذلك إذا كنت تريد أن تكون أكثر احترافًا ، فلا تقم بتغيير قالب المدونة تحلى بالملل الذي تفكر فيه ولا تجعل مدونتك من فقدان الزوار.

3. الإضرار بالجودة SEO

ثالثًا إذا قمت بتغيير القالب بشكل متكرر فهو الضرر الذي يلحق بجودة SEO و SERP على مدونتك إذا قمت بإضافة HTML في القالب السابق وقمت بتغيير القالب فسيتم فقد HTML السابق الذي قمت بتثبيته. هذا هو المكان الذي ستشهد فيه مدونتك انخفاضًا في جودة SEO و SERP

4. مدونة فوضوية جدا 

رابعا إذا قمت بتغيير القوالب بشكل متكرر هو أن مدونتك ستكون فوضوية وسيكون من الصعب إعدادها وذلك لأنه لا يمكن تعديل جميع القوالب بسهولة. السبب هو أن صانع القالب يجب أن يكون لديه تكويد ليس مثل صانعي القوالب الآخرين إذا كنت تريد قالبًا سهلًا لضبطه أو تحريره يمكنك استخدام قالب Viomaxgo .

إذا قمت بتغيير القالب فستواجه بالتأكيد تدميرًا في التخطيط وسيتم بالتأكيد تدمير موضع الإعلان مثل مدونة لم تعد مأهولة لتجنب ذلك لا تقم بتغيير قالب المدونة كثيرًا.

5. مجرد مضيعة للوقت

آخر شيء إذا قمت بتغيير القالب غالبًا هو مضيعة للوقت بسبب ماذا؟ نظرًا للتلاعب بالقوالب التي ليست للحظة فقد يستغرق الأمر ساعات إذا لم تفهم التكويد. هذا هو المكان الذي سيضيع فيه وقتك من الأفضل قضاء الوقت في كتابة المقالات ، أليس كذلك؟

إذا قمت بتغيير القوالب باستمرار يجب أن تكون مستعدًا لإضاعة الوقت الذي هو مهم بالنسبة لك ، سيكون من الأفضل أن تكتب مقالات مفيدة.

آمل أن تساعدك هذه المقالة إذا كان تغيير القوالب كثيرًا سيضر بمدونتك. ربما يكون مفيدا.

لا توجد تعليقات حتى الآن "5 تأثيرات سيئة لتغيير قوالب المدونة في كثير من الأحيان"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.