إليك طريقة نقل إسم نطاق blogspot من حساب الى حساب اخر بسهولة تامة

إليك طريقة نقل إسم نطاق blogspot من حساب الى حساب اخر بسهولة تامة

مرحباً متابعي موقع تقني واي اليوم سأخبرك بكيفية نقل إسم نطاق blogspot.com الخاص بك إلى حساب آخر . قد تكون هناك حيلة أخرى ولكننا سنخبرك بخدعة بسيطة للغاية لنقل نطاق blogspot.com يمكن لأي شخص عمل هذه الطريقة لذلك لتفهم جيدا يرجى قراءة هذا المقال أو انتبه بعناية تامة إذا لم تقرأ الشرح تمامًا يمكن ان تفقد نطاقك لنبدأ الآن.
إليك طريقة نقل إسم نطاق blogspot من حساب الى حساب اخر بسهولة تامة

قد يكون هناك العديد من الأسباب لنقل اسم النطاق إلى حساب آخر . أسباب مثل اسم المجال لذيه ترتيب جيدا على اليكسا بالفعل ولكن لا تريد أن تفقده أو ترغب في التحويل إلى حساب آخر بسبب بعض الأسباب أو تريد أن تعطي لأصدقائك وما إلى ذلك.

لذا تحقق أدناه لمعرفة كيفية نقل نطاق blogspot.com إلى حساب آخر دون فقدانه.

خطأ شائع ارتكبه بعض المبتدئين أثناء نقل اسم النطاق عندما ينقل الأشخاص أو أنت اسم النطاق إلى حساب آخر يذهب معظم الأشخاص إلى إعداد الحساب وحذفه ويذهبون إلى حساب آخر ويعيدون كتابة اسم النطاق نفسه على أمل أن يتم نقل اسم النطاق. هذا فهو خطأ كبير فستواجه مشكلة أثناء نقل اسم النطاق في حساب آخر .
لا توجد أي طرق لاسترداد "محذوف نهائيًا" أو نقل أسماء النطاقات المحذوفة نهائيًا . ولكن هناك عملية أو طرق لنقل اسم نطاق الحساب "غير محذوف أو غير محذوف نهائيًا".

تحقق أدناه لنقل اسم نطاق blogspot.com إلى حساب آخر دون فقدانه.

يجب عليك أولا فتح حساب بلوجر الخاص بك الذي تريد نقله إلى حساب آخر إذهب الى القائمة الجانبية إلى إعدادات  و انقر على أساسي  ثم على قسم النشر  و انقر على تحرير .
إليك طريقة نقل إسم نطاق blogspot من حساب الى حساب اخر بسهولة تامة

بعد النقر فوق التحرير ، يجب نسخ اسم النطاق الذي تريد نقله تمامًا كما هو موضح في الصورة الآن أكتب اسم نطاق جديدًا كما تريد (على سبيل المثال: blablabla.blogspot.com).  ثم انقر على حفظ.

الآن أنت فقط اتبع التعليمات الواردة أدناه

في هذه الخطوة افتح الحساب الذي تريد نقل اسم نطاق إليه هنا يجب عليك بنفس الخطوات السابقة قم بلصق اسم نطاق الذي نسخته من الحساب السابق أو كتابة اسم نطاق الحساب السابق . فمثلا : blablabla.blogspot.com

مبروك لقد نجحت في نقل اسم النطاق إلى حساب آخر ، وبهذه الطريقة يمكنك نقل اسم النطاق إلى حساب آخر بسهولة بالغة بدون نقل اي شيئ.

لا توجد تعليقات حتى الآن "إليك طريقة نقل إسم نطاق blogspot من حساب الى حساب اخر بسهولة تامة"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.