حمل تطبيق HDTV-Ultimate وتمتع بآلاف القنوات/الافلام و المصادر بدون توقف مجانا

حمل تطبيق HDTV-Ultimate وتمتع بآلاف القنوات/الافلام و المصادر بدون توقف مجانا

السلام عليكم عيد مبارك سعيد وكل عام وانت بخير اختفينا كثيرا عن نشر المواضيع على مدونتنا طبعا احب نشر الجديد و الفائدة و ليس اي موضوع متداول على الانترنت ، اليوم سوف اتطرق الى تطبيق رائع خرافي بمعنى الكلمة هو خاص بمشاهدة القنوات و الافلام و المسلسلات لكنها غير مترجمة او يمكنك مشاهدة الافلام العربية.
حمل تطبيق HDTV-Ultimate وتمتع بآلاف القنوات/الافلام و المصادر بدون توقف مجانا
التطبيق اسمه HDTV Ultimate لاقى نجاحا مبهرا خلال هذه الفترة لجائحة كورونا بسبب توفره على اكثر من 5 الاف قناة لكل سيرفر تشتغل كلها مع اكثر من 6 مصادر جميعها تشتغل بدون مشاكل فهذا حجم هائل من القنوات و المصادر ثم الافلام كل شيء مجاني عزيزي القارئ.

فكرة التطبيق مثل تطبيق المباشر el mubashir تماما قام بتصميم واجهة التطبيق بشكل رائع و جديد ثم يجلب المحتوى من التطبيقات الاخرى التي بها قنوات مستقرة لذي تجربة مميزة مع هذا التطبيق بدون انقطاعات على مستوى السيرفر بل الانترنت ضعيف هذه الايام في المغرب لكن التطبيق مستقر تماما على صبيب انترنت بين 1 و 2 ميجا.

حمل تطبيق HDTV-Ultimate وتمتع بآلاف القنوات/الافلام و المصادر بدون توقف مجانا

يمكنك تتبيثه على التلفاز الذكي و الهواتف و الحواسيب لايوجد اي رسومات الدفع او طريقة التسجيل فقط تبثه و استمتع حتى انه يتميز بواجهة جد سهلة و جديدة تكون جميلة على اجهزة الهواتف الكبيرة او التلفاز.

حمل تطبيق HDTV-Ultimate وتمتع بآلاف القنوات/الافلام و المصادر بدون توقف مجانا

جميع المصادر مستقرة لجميع الباقات البروميوم مثل bein و osn و غيرها يمكنك البحث حسب البلد او ابحث عن اي قناة داخل المصادر.

راسلت المطور بشأن الافلام و المسلسلات الاجنبية المترجمة ذكر لي بأنه يجب على شريحة معينة من الاشخاص العرب ان يطلبو هذه الاضافة لذلك سوف تجد رابط التحميل التطبيق اسفل المقال مع بريد الالكتروني لصاحب التطبيق قوموا بمراسلته عبر هذا البريد من اجل اضافة مصادر للافلام و المسلسلات المترجمة.
hdtvadmin@protonmail.com

  1. يحتوي HDTV على أكثر من 5000 قناة تلفزيونية مباشرة من فئات مختلفة مثل الأخبار والرياضة وأسلوب الحياة والتسوق والأطفال والتعليمي والعبادي والترفيه والموسيقى والأفلام والدراما والترفيه والمعلومات وأكثر من ذلك بكثير.
  2. إذا كانت أي من قنواتك المفضلة مفقودة ، فيمكنك البحث عليها.
  3. التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسريع الاستجابة دون مواجهة أي خطأ ، يمكنك مراجعة ومشاهدة جميع فئات القنوات.
  4. قسم خاص لجميع قنواتك المفضلة لتتصفحها بسهولة.
  5. اعلانات غير مزعجة بتاتا و هذه ميزة لاتتوفر على اغلب التطبيقات الاخرى.
  6. قم بمشاهدة القنوات الإذاعية الدولية والمحلية على مدار 24 ساعة.
  7. فهو مجاني بنسبة 100% يتم تمويل التطبيق عبر اعلانات admob.

إخلاء المسؤولية القانونية ⚠️
هذا التنازل القانوني عن حقوق الطبع والنشر من قبل ti9niway.com للأغراض التعليمية فقط. نود أن نسلط الضوء على أننا لسنا معنيين بتأييد أو الترويج لأي محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر لهذا التطبيق ؛  سيكون كل مستخدم مسؤولاً عن أي نوع من النشاط غير المصرح به بموجب هذا التطبيق. فإن المعلومات الكاملة المقدمة على ti9niway.com عامة جدًا.

لا توجد تعليقات حتى الآن "حمل تطبيق HDTV-Ultimate وتمتع بآلاف القنوات/الافلام و المصادر بدون توقف مجانا"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.