حل مشكل عدم اشتغال نموذج اتصل بنا +تركيب نفس النموذج اتصل بنا على الواتساب بشكل جديد

حل مشكل عدم اشتغال نموذج اتصل بنا +تركيب نفس النموذج اتصل بنا على الواتساب بشكل جديد

السلام عليكم صفحة اتصل بنا من الصفحات المهمة على مدونات بلوجر او وورد بريس فهي من ضمن سياسات قبولك في برنامج أدسنس, لكن للأسف الكثير يجهل هذه النقطة و لايعطيها أي أهمية سواء لأدسنس او للتواصل مع الزوار, ايضا توجد قوالب تدعم نموذج اتصل بنا و توجد قوالب لا تدعمها.
حل مشكل عدم اشتغال نموذج اتصل بنا +تركيب نفس النموذج اتصل بنا على الواتساب بشكل جديد
في شرحنا اليوم سوف نشرح أسباب عدم اشتغال نموذج اتصل بنا على بلوجر و ثم سوف نشرع في طريقة تركيب نموذج اتصل بنا لكن عبر الواتساب نعم طريقة خرافية جميلة و تعمل بدون مشاكل كما ان الواتساب سهل الاستخدام ليس مثل البريد الإلكتروني طبعا.

ملاحظة من لذيه صفحة اعادة التوجيه على مدونته و يريد استتناء هذا النموذج لانه عند الضغط على زر ارسال الى الواتساب سوف يمر من صفحة اعادة التوجيه ضع هذا الكود في الروابط البيضاء يعني قائمة الروابط التي لن يتم اعادة توجيه javascript:void بذلك تكون جعلت النموذج ينتقل الى التطبيق مباشرة

ماهي اسباب عدم اشتغال نموذج اتصل بنا

القوالب المسروقة: توجد العديد من القوالب المسروقة و توجد بها اخطاء اكثر من ولد يتعلم الكثابة حتى عند سرقة تلك القوالب لايقومون بمراجعتها و اصلاح الاخطاء الاكثر تأتيرا على مدونتك لذلك ابتعد عنها.

الدومين المجاني: دومينblogspot اصبح لايدعم نموذج اتصل بنا و هذا المشكل من منصة بلوجر نفسها و لحد الآن لم يتم اصلاحها عند تركيب دومين مدفوع تشتغل الصفحة بشكل عادي.

الإضافة نفسها: يمكن ان تكون الإضافة نفسها بها مشكل و لايمكنها ارسال البيانات للبريد الإلكتروني حاول تجربة اي نموذج اخر لتتأكد من الإضافة.

هذه الأخطاء هي التي سوف تجعل نموذج اتصل بنا لا يشتغل على العموم اذا جربت هذه الطرق و لم تفلح معك لنرى الطريقة الاسهل و التي سوف تجعل التواصل بينك و بين الزائر اكثر سهولة و سلاسة.

الصفحة عبارة عن كود واحد يشمل اكواد css و html  و JavaScript تم تنسيق كل شيء فقط يجب ان تغيير رقمي الهاتفي الخاص الى الرقم الهاتفي الخاص بك للواتساب ثم غير الاعداد " نوع الرسالة " بأي شيء مثل الابلاغ او الاعلان على الموقع انت و ماتريد.

طريقة التركيب سهلة اذهب المدونة ثم الصفحات ثم صفحة جديدة غير من جهة التأليف الى جهة html ضع الاكواد بعد تعديلها بماتريد ثم اضغط على حفظ , انتهى .

اذهب الى الصفحة قم بمعاينتها لتجريتها حتى طريقة عرض البيانات فهي رائعة مصنفة بشكل ممتاز.

لا توجد تعليقات حتى الآن "حل مشكل عدم اشتغال نموذج اتصل بنا +تركيب نفس النموذج اتصل بنا على الواتساب بشكل جديد"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.