اخيرا متصفح اوبرا على الاندرويد يتيح لك تشغيل vpn بشكل افتراضي داخل المتصفح

اخيرا متصفح اوبرا على الاندرويد يتيح لك تشغيل vpn بشكل افتراضي داخل المتصفح

اخيرا متصفح اوبرا على الاندرويد يتيح لك تشغيل vpn بشكل افتراضي داخل المتصفح

لقد ناقشنا أهمية استخدام VPN للتصفح في مقال سابق على موقع تقني واي ، فإن العديد من مطوري خدمات الجوال يطورون خدمة VPN مباشرة في متصفحاتهم ، وآخرها متصفح اوبرا على نظام اندرويد.
ميزة VPN الجديدة لأوبرا لا تزال من الناحية التقنية في مرحلة تجريبية وبالتالي يجب ان تقوم بتثبيث الإصدار التجريبي من المتصفح . فإن الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) فهي سهلة للغاية ، مما يسمح لك بتحديد خيار تشغيلها أو تعطيلها وحتى السماح لك بمنح مواقع معينة الإذن بتجاوز الشبكة الافتراضية الخاصة عند الضرورة (على سبيل المثال عند إجراء عمليات بحث ذات صلة بالموقع).
تقدم شركة Opera العديد من تطبيقات متصفح الجوال - بما في ذلك Opera و Opera Mini و Opera Touch - ولكن VPN متاح حاليًا فقط في إصدار Android Beta ، وهو المتصفح الذي يتم فيه اختبار المميزات الجديدة وإصدارها بسهولة قبل طرحها في المتصفح الرسمي.
اعتبارًا من هذه التدوينة ، لا يزال يتم طرح الشبكة الافتراضية الخاصة لمستخدمي Opera Beta على نظام التشغيل Android ، لذا قد لا تتوفر لديك الميزة حتى الآن ، حتى إذا كنت قد قمت بالتحديث إلى أحدث إصدار من التطبيق. إليك كيفية معرفة ما إذا كان لديك الشبكة الافتراضية الخاصة vpn .
افتح تطبيق Opera Beta
ثم انقر على رمز Opera في الجانب السفلي الأيسر.
اضغط على الإعدادات.
في قائمة الإعدادات ، ابحث عن مفتاح الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بين خيار "حفظ البيانات" و "منع الإعلانات".
إذا لم يكن موجودًا ، فلن يتم طرح الميزة لك حتى الآن. (ملاحظة سريعة: تمكين الشبكة الافتراضية الخاصة سيعطل ميزة توفير البيانات ، والتي لا يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع الشبكة الافتراضية الخاصة نظرًا للبيانات الإضافية التي تتطلبها الشبكة الافتراضية الخاصة.)

إذا اتبعت الخطوات ، فستقوم بتفعيل VPN ، ولكن هذا لا يعني أن نشاط هاتفك الذكي محمي تمامًا حتى الآن. يتم تعيين Opera افتراضيًا لاستخدام VPN فقط عندما تتصفح على المواقع في متصفح opera فقط ، ويسمح التطبيق أيضًا لمحركات البحث بتجاوز VPN للوصول إلى بيانات موقعك. يمكنك تغيير كل من هذه الإعدادات في القائمة الفرعية VPN:
لتمكين الشبكة الافتراضية الخاصة في جميع علامات التبويب ، عطّل "استخدام VPN لعلامات التبويب الخاصة فقط."
لتعطيل تجاوز محرك البحث ، قم بإيقاف تشغيل "تجاوز VPN للبحث".
يمكنك أيضًا فرض VPN للاتصال بخوادم في منطقة معينة (أوروبا أو أمريكا أو آسيا) أو تحديد الموقع الأمثل تلقائيًا تحت الإعداد "الموقع الافتراضي" في هذه القائمة.
تحميل متصفح opera

لا توجد تعليقات حتى الآن "اخيرا متصفح اوبرا على الاندرويد يتيح لك تشغيل vpn بشكل افتراضي داخل المتصفح"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.