افضل اربعة مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق و استخدامها على اليوتيوب

افضل اربعة مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق و استخدامها على اليوتيوب

افضل اربعة مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق و استخدامها على اليوتيوب

لا تنشر فيديو على YouTube يحتوي على موسيقى من مصدر محمي بحقوق الطبع والنشر. من المحتمل أن يتم إزالته. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على موسيقى خالية من حقوق الملكية من أحد هذه المواقع. لا يهم إذا كنت تود أن تكون فيديوهات فيروسية أو نشر شيء ما للعائلة والأصدقاء. إذا كان بإمكان الجميع الاطلاع مجانًا ، يمكن لمالك حقوق الطبع والنشر لهذه الموسيقى تقديم مطالبة وإزالة الفيديو. ونعم ، يشتهر YouTube بإخفاء مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسبب ذلك.

الخيار الأفضل هو استخدام موسيقى خالية من حقوق الطبع والنشر أو بدون حقوق ملكية. ستوفر لك هذه المواقع خيارات مجانية ، طالما انك تضيف رابطًا إلى المصدر في وصفك.

Thematic
Thematic هي الخدمة التي ينبغي على معظم منشئي المحتوى في YouTube الاطلاع عليها للحصول على أغانٍ مجانية من الفنانين والموسيقيين الراسخين. للحصول على إمكانية الدخول ، ستحتاج إلى أن تصبح عضوًا في Thematic ، ولكنك لا تحتاج حتى إلى بطاقة ائتمان للاشتراك. بعد أن تصبح عضوًا ، ستتمكن من الاطلاع على أقسام الموسيقى  بلكامل ، والذي يتضمن موسيقى من العديد من الموسيقيين المستقلين والمشهورين مثل Olivia Lane أو Kingdm. نعم اخواني ، يمكنك استخدام أغنية أوليفيا لين بدون مشاركة VEVO في تسجيل الفيديو. بالطبع ، هناك بعض القواعد لذلك. يجب على الأعضاء المواضيعيين اتباع رابط ونسق معينين لاستخدام الأغاني على YouTube أو Instagram ، وهما النظامان الوحيدان المسموح لك بعرض الفيديو الخاص بك. ولكن طالما أنك تتبع المتطلبات اللازمة ، ستحصل على أغنية رائعة ومهنية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

WOWA
يحتوي WOWA على 20 مسارًا فقط على موقع الويب. فهي تختلف في الأسلوب ، ويمكنك تنزيلها جميعًا مجانًا. لكن هذا الموقع مختلف عن كل الآخرين هنا لأن المسارات تأتي مع رخصة المشاع الإبداعي (CC0). في حالة عدم معرفتك برخص المشاع الإبداعي ، يسمح لك ترخيص CC0 باستخدام أي عمل مجانًا ، لأسباب شخصية أو تجارية ، أو تعديله على النحو الذي تراه مناسبًا ، وبدون الإسناد. وهذا يعني أنه يمكنك فعل ما تريد باستخدام الموسيقى في WOWA ، وليس عليك إضافة رابط له في وصف YouTube أو تضمينه في أي قائمة ائتمانات. عبارة عن مجموعة من التراخيص التي تمنحك الإذن تلقائيًا للقيام بأشياء مختلفة ، مثل إعادة استخدام وتوزيع المحتوى.

Icons8 Fugue
تصفح حسب الموضوعات ، الأنواع ، والحالات المزاجية Icons8 هو مورد معروف جيدًا لرموز الصور المجانية ، كما أنها توفر أيضًا مجموعة رائعة من المقاطع الصوتية والموسيقى بدون حقوق ملكية. يمكن تنزيل كل مسار إلى حاسوبك الخاص بك كملفات MP3 عالية الجودة ، أو يمكنك الدفع لفتح ملف WAV. 5  تنقسم مجموعة الموسيقى إلى ثلاث فئات:
السمات والأنواع والحالات المزاجية. لكل منها فئات فرعية لزيادة تحسين اختياراتك والعثور بسرعة على ما تبحث عنه. يمكنك الاستماع الى أي أغنية بالكامل قبل تنزيلها ، والحصول على معلومات مثل وقت التشغيل ، visualizer ، وما إلى ذلك. بالطبع ، هناك مربع بحث أيضًا. ولكن ربما يكون من الأفضل استخدام العدد الكبير من العلامات على الموقع للتصفح والعثور على ما تحتاجه.

TeknoAXE
1500 أغنية لدى TeknoAXE مجموعة كبيرة من الموسيقى المجانية قابلة للتنزيل لمدة تسع سنوات  وجعل أي شخص على الإنترنت يستخدمها مجانًا. ولكن هناك الكثير من التراكيب المواضيعية أيضا. يعني ترخيص CC 4.0 فقط أنك تحتاج إلى ربط الرابط الأصلي ، ولاحظ إذا قمت بإجراء أي تغييرات. في المقابل ، يمكنك الحصول على مجموعة من 1500 أغنية منتشرة عبر العديد من الأنواع ، وحتى المزاجية مثل الكوميديا والدراما والرعب ، وما إلى ذلك. استمع إلى بعض المسارات وقد تظن ، "مرحبًا ، لقد سمعت هذا من قبل". هذا لأن موسيقى TeknoAXE تم استخدامها على نطاق واسع على YouTube بالفعل.

أنت تعرف حقوق النشر
ولكن ماذا عن Copyleft؟ سيؤدي العثور على الموسيقى المناسبة واستخدامها بشكل قانوني إلى ضمان بقاء الفيديو الخاص بك طوال المدة التي تريدها. لا يخضع لأهواء وروايات الإشعارات المتعلقة بإزالة حقوق الطبع والنشر أو وقف الرسائل. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تتعرف على القليل من قانون حقوق الطبع والنشر ، بالإضافة إلى بعض طرق استخدام المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر على الإنترنت. في الواقع ، فإن أول مكان للبدء هو المفاهيم الجديدة للحقوق المتروكة وحقوق التأليف والنشر.

لا توجد تعليقات حتى الآن "افضل اربعة مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق و استخدامها على اليوتيوب"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.