كيفية استخدام WhatsApp برقم أمريكي حقيقي

كيفية استخدام WhatsApp برقم أمريكي حقيقي

تخيل إمكانية استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف أو بطاقة SIM. في هذه التدوينة سوف تتعلم طريقتين مجرّبتين لاستخدام نظام المراسلة المشهور WhatsApp على جهاز الأندرويد الخاص بك ، والآيباد ، والكمبيوتر الشخصي ، وحتى هاتفك المحمول الذي لا يحتوي على بطاقة SIM.
استخدم WhatsApp بدون رقم الهاتف أو SIM
كما ذكرنا سابقا ، فقد اختبرنا طريقتين مختلفتين لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف أو بطاقة SIM ويمكنك تجربة كلتا الطريقتين واستخدام الأسلوب الأكثر ملاءمة لك.

قبل أن ننتقل إلى أي من الطريقتين ، ستحتاج إلى اتباع المتطلبات الأساسية التالية لاستخدام WhatsApp بدون رقم الهاتف وبطاقة SIM.

قم بتحميل تطبيق WhatsApp على جهازك اللوحي أو الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.
في حالة استخدام WhatsApp بالفعل على جهازك ،فاحذف رقمك الحالي من WhatsApp من خلال إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخرى.

استخدم TextNow للتحقق من WhatsApp (الطريقة رقم 1)
تتضمن الطريقة الأولى تنزيل تطبيق مراسلة يسمى TextNow لهاتفك. يمنحك تطبيق المراسلة هذا رقم هاتف فريد يمكنك إدخاله في WhatsApp واستخدامه للتحقق من حسابك.

1. قم بتنزيل TextNow على جهازك

قم بتنزيل تطبيق TextNow على جهازك من متجر Google Play أو متجر iTunes App أو Windows Phone Store. إذا كنت تحاول استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى فتح محاكي Android والبحث عن TextNow فيه.

2. افتح تطبيق TextNow واختر رقم هاتفك

بمجرد تنزيل تطبيق TextNow على جهازك ، افتحه وأكمل عملية الإعداد. بمجرد أن يتم إعداد التطبيق ، قم بحفظ رقم هاتفك.

في حالة عدم إظهار TextNow لك رقمك أو نسيت أن تدون رقم هاتفك يمكنك معرفة رقم TextNow الخاص بك باتباع الخطوات التالية.

Android: بمجرد فتح التطبيق على هاتف Android ، انقر على رمز الخط 3 الموجود في الجانب العلوي الأيمن من جهاز Android وسيظهر لك رقم هاتفك.
iPhone: انقر على رمز الخط 3 الموجود أعلى الزاوية اليسرى لجهاز iPhone أو iPod أو iPad. بمجرد النقر فوق رمز الخط 3 ، يجب أن ترى رقم هاتفك.
هاتف Windows: بعد فتح التطبيق ، انتقل إلى علامة التبويب "الأشخاص" وسيظهر لك رقم هاتفك.


3. افتح WhatsApp وتحقق من الرقم

بمجرد قيامك بتدوين رقم TextNow الخاص بك ، افتح WhatsApp على هاتفك أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر واتبع الخطوات من 3.1 إلى 3.5 أدناه.

3.1. أدخل رقم TextNow الخاص بك في WhatsApp

بمجرد موافقتك على شروط وأحكام تطبيق WhatsApp ، ستتم مطالبتك بإدخال رقمك. عندما يُطلب منك إدخال رقمك ، اختر بلدك(اختر usa +1) وأدخل رقم TextNow.

3.2. انتظر التحقق من SMS

انتظر 5 دقائق للتحقق من فشل SMS. بعد فشل التحقق من SMS ، ستتم مطالبتك بالاتصال برقمك. انقر على زر الاتصال بي لتلقي مكالمة تلقائية من WhatsApp.

3.3. احصل على رقم التحقق من WhatsApp

افتح تطبيق TextNow على جهازك ، ويجب أن تتلقى مكالمة من WhatsApp. الرد على المكالمة ورسالة تلقائية من WhatsApp ستعيد لك رمز التحقق عدة مرات. لاحظ أسفل رقم التحقق الخاص بك.

3.4. أدخل رمز التحقق في WhatsApp

الآن ، أدخل رمز التحقق الذي تلقيته من المكالمة الآلية في WhatsApp.

3.5. الانتهاء من الإعداد

قم بإنهاء عملية الإعداد في WhatsApp بعد إدخال رمز التحقق الخاص بك. لقد نجحت الآن في إنشاء حساب على WhatsApp بدون رقم هاتف.

في حالة عدم نجاح هذه الطريقة ، يمكنك محاولة استخدام تطبيق آخر يسمى textPlus أو يمكنك استخدام الطريقة الثانية أدناه.

استخدام الخط الأرضي الموجود للتحقق من WhatsApp (الطريقة رقم 2)

الطريقة الثانية هي استخدام رقم هاتف المنزل / الهاتف الثابت الخاص بك للتحقق من WhatsApp. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف محمول أو بطاقة SIM.

1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر

2. أدخل رقم هاتف منزلك / خط أرضي

عندما يُطلب منك إدخال رقم هاتفك ، اختر بلدك وأدخل رقم هاتف المنزل / الهاتف الثابت.

3. انتظر التحقق عن طريق الرسائل القصيرة

بعد حوالي 5 دقائق من التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سوف تفشل وسوف يتم تقديم خيار لك Call Me. انقر على خيار Call Me للحصول على اتصال من WhatsApp إلى رقم هاتف منزلك أو خط أرضك.

4. أدخل رمز التحقق

ستحصل الآن على مكالمة تلقائية من WhatsApp إلى رقم هاتفك الأرضي. سيعمل الصوت التلقائي على تكرار رمز التحقق المكون من 6 أرقام عدة مرات. ثم أدخل رمز التحقق في WhatsApp.

5. أكمل عملية الإعداد

بمجرد التحقق من WhatsApp على جهازك ، أكتمل عملية التحقق و الان يمكنك التحدث مع أصدقائك على WhatsApp دون استخدام رقم هاتفك المحمول أو بطاقة SIM.


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر موقع تقني واي للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: issamemohtadi@gmail.com وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.
تابعنا

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟ تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على
 Facebook ، Twitter ،Instagram ، Telegram

تحميل تطبيق TextNow
تحميل التطبيق اضغط هنا
تحميل تطبيق TextPlus

لا توجد تعليقات حتى الآن "كيفية استخدام WhatsApp برقم أمريكي حقيقي"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.