تحميل تطبيق KineMaster المدفوع للتعديل على الفيديوهات اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق KineMaster المدفوع للتعديل على الفيديوهات اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل برنامج KineMaster المدفوع للتعديل على الفيديوهات اخر اصدار

✔KineMaster هو تطبيق تحرير فيديو كامل المواصفات ومحترف لأجهزة iOS و Android. وهو يدعم طبقات متعددة من الفيديو والصوت والصور والنصوص والمؤثرات. وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من الأدوات التي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. مع KineMaster ، يتحكم المحررون في مقاطع الفيديو الخاصة بهم لا سيما عندما يتعلق الأمر بتشذيبها.
✔التطبيق يتيح لهم حرية المونطاج ، مما يسمح لهم أن تكون فائقة الدقة في التحولات و الفلاتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاركة مقاطع فيديو KineMaster على الفور إلى وسائط التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Facebook و + Google والمزيد. هذا يجعل من السهل ، وخاصة للمهنيين ، نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم والوصول إلى جماهيرهم,محرر الفيديو المحمول لا يجب أن يقتصر تحرير الفيديو الأعلى على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.
✔باستخدام KineMaster ، يتمتع المحترفون والهواة على حد سواء بإمكانية الوصول إلى الأدوات التي تتيح لهم إنشاء مقاطع فيديو رائعة ذات تأثيرات متعددة على أجهزتهم المحمولة. هذا يسمح لهم بأن يكونوا منتجين ويسمح لهم بالعمل على أفكارهم حتى أثناء تنقلهم.
  مقاطع فيديو متعددة الطبقات :
✔يدعم KineMaster طبقات متعددة من مقاطع الفيديو ، والتسجيلات الصوتية ، والنصوص ، والصور ، والكتابة اليدوية ، والمزيد. ويمكن التحكم فيها بدقة حتى تكون انتقالاتها دقيقة ، مما يسمح للمحررين بتحقيق الأثر الذي يدور في ذهنهم.
  أدوات التعديل :
✔عندما لا تكون إضاءة الفيديو طريقة يريدها المستخدم في الوقت الذي تم تسجيله فيه ، يمكن ضبطه بسهولة في KineMaster. يمكّن التطبيق المستخدمين من ضبط لونهم وسطوعهم وإعدادات أخرى مشابهة لهم ليتمكنوا من إنشاء بيئة متناسقة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
التسجيل في الوقت الحقيقي :
✔يمكن تسجيل الصوت والفيديو في الوقت الحقيقي مباشرة داخل KineMaster. يتيح ذلك للمستخدمين إضافة تأثيرات فورية أو تعديل الفيديو دون الحاجة إلى الانتظار حتى تكتمل عملية التسجيل. ويمكن القيام بذلك مع الأصوات ، مما يتيح للمستخدمين إضافة مسارات متعددة أثناء انتقالهم.
تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية :
مثالي للمعلنين والناشرين وأصحاب النفوذ ولأولئك الذين يحبون إظهار إبداعاتهم للعالم. ذلك لأنهم يستطيعون مشاركة الفيديو الخاص بهم على قنوات التواصل الاجتماعي مباشرة من منصة تحرير الفيديو ، مما يسمح لهم بالوصول إلى جماهيرهم بسرعة.

✔هناك أيضًا برامج تلبي احتياجات مجموعة كبيرة من المستخدمين وتقدم مجموعة غنية من الميزات ، ولكن في معظم الحالات تأتي التكلفة الأعلى تكلفة لمثل هذا الحل. تأكد من أنك على علم بمتطلباتك بحيث تختار حلاً يوفر العناصر التي تبحث عنها تحديدًا.

✔تقدم KineMaster خطة تسعير شهرية وسنوية : الاشتراك الشهري - 4.99 دولار
الاشتراك السنوي - 39.99 دولارًا
✔تمنح كلا الخطتين المستخدمين إمكانية الوصول الكامل إلى ميزات وأدوات KineMaster. يتوفر أيضًا وضع تجريبي مجانًا ولكن مع ميزات محدودة ووصول إلى الأدوات. وتحمل مقاطع الفيديو التي يتم إجراؤها في وضع الإصدار التجريبي أيضًا مع العلامة المائية KineMaster.
تحميل KineMaster المدفوع مجانا بدون شراء
التحميل

لا توجد تعليقات حتى الآن "تحميل تطبيق KineMaster المدفوع للتعديل على الفيديوهات اخر اصدار مجانا للاندرويد"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.