كيفية إضافة سلة المهملات على أي هاتف أندرويد

كيفية إضافة سلة المهملات على أي هاتف أندرويد

كيفية إضافة سلة المهملات على أي هاتف أندرويد

عندما يكون هناك تحميل زائد للملفات والمستندات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، فإنك تحذفه من المجلد على الفور.
إذا كانت الملفات لاتستعملها كثيرا ، تقوم بحذفها بالضغط على الزر Shift.
ولكن عادةً ما يقوم المستخدمون بحذف الملفات للحفاظ على الملفات المحذوفة في سلة المحذوفات.
هذا يولد سؤال: هل هناك سلة المهملات على هواتف أندرويد؟


كنت أتمنى لو كان هناك سلة المهملات افتراضية على الهاتف اندرويد الخاص بك.
وإلى أن يقدم Android هذه الميزة في التحديث التالي ، يجب أن تعتمد على تطبيق Dumpster المتوفر في متجر Google Play. يعمل هذا التطبيق مثل سلة المحذوفات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac أو Linux ؛ يخزن الملف المحذوف حتى تقوم بحذفه بالكامل من السلة.

على عكس أجهزة iPhone و iPad ، لا يحتوي هاتف Android على أي ميزة، عند حذف أي صورة أو فيديو ، فإنه ينتقل مباشرةً إلى مجلد "المحذوفة حديثًا" حيث يمكنك استرداد العناصر المحذوفة. على أجهزة Android ، يلعب Dumpster دور هذا المجلد ، حيث يتم تخزين جميع الملفات والمستندات المحذوفة.

ملاحظة: ينشر العديد من المستخدمين هذه التدوينات بطريقة مختلفة عندما يسألون "كيفية الوصول إلى سلة المهملات على Android" أو "هل هناك سلة لإعادة التدوير على هواتف Android". يمكنك فقط الوصول إلى سلة المحذوفات عند إضافة واحدة إلى هاتف Android الخاص بك.
على أي حال ، يمكنك اتباع هذه المعلومات لإضافة سلة المهملات على هاتف Android.

يتميز  تطبيق Dumpster بميزات مذهلة لاستكشاف: يستعيد هذا التطبيق الصور المحذوفة وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو وأي نوع من الملفات تقريبًا بما في ذلك PDF و MP3 و Doc و AVI و MP4 و JPG و PNG و RAR و OGG و TXT وما إلى ذلك. يمكنك استخدام Dumpster على جهاز Android غير جذور أيضًا (روت)؛ هذا يعني أنك لست بحاجة إلى جذر هاتف Android.
ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق أداء أفضل لهذا التطبيق ، فيمكنك تجذير هاتفك.يمكنك استعادة التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها أيضًا. يمكنك الحصول على معاينة للصور ومقاطع الفيديو والصور التي تم مسحها قبل الاستعادة. يمكنك إرسال الملفات إلى Dumpster باستخدام "مشاركة" أو "إرسال إلى" من أي مدير ملفات أو تطبيق معرض. يمكنك تنشيط التنظيف التلقائي للبيانات المحذوفة القديمة. تأمين الخصوصية من خلال شاشة القفل ووضع قيود على الوصول.

كيفية إضافة سلة المهملات على هاتف Android
 الخطوة رقم 1: أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Dumpster على هاتف Android الخاص بك.


الخطوة رقم 2: افتح التطبيق و امنح الأذونات اللازمة لجعل الاستخدام سلسًا. الخطوة رقم 3: حان الوقت الآن لتهيئة التطبيق. توجه إلى إعدادات التطبيق من خلال النقر على زر الاشرطة التلاتة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة هاتفك.

الخطوة رقم 4: انقر على حماية الإعدادات واختر البيانات التي تريد أن يوفرها Dumpster على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.
ستجد خيارات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات الصوتية والمستندات وملفات أخرى والتطبيقات وتحديثات حماية التطبيقات. يمكنك تعطيل أي من الخيارات في المستقبل.


الخطوة رقم 5: أنت جاهز لاستخدام Dumpster. ما عليك سوى فتح الشاشة الرئيسية لتطبيق Dumpster والنقر على القائمة المنسدلة لاختيار أنواع الملفات التي تريد استردادها. قد يوفر لك Dumpster ملفات متعددة لاستردادها ؛ يمكنك النقر على كل ملف واحد تلو الآخر. بمجرد تحديد موقع ملف أو مستند ترغب في استعادته ، انقر فوق الزر "استعادة" وستتم استعادة العنصر إلى جهاز Android الخاص بك. كما يمنحك Dumpster ميزة لإزالة ملف بشكل دائم أو مشاركته مع الآخرين. في هذه الحالة ، حدد "حذف" أو "مشاركة" الخيارات.

بالتأكيد يساعدك Dumpster على إضافة سلة المهملات على هاتف Android. هل هناك أي تطبيق Android آخر يمكنه أداء أفضل من Dumpster

تحميل تطبيق Dumpster-pro 

لا توجد تعليقات حتى الآن "كيفية إضافة سلة المهملات على أي هاتف أندرويد"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.