إليك...تطبيق GBWhatsApp المعدل لإخفاء الظهور و العديد من المميزات الرائعة

إليك...تطبيق GBWhatsApp المعدل لإخفاء الظهور و العديد من المميزات الرائعة


اليك...تطبيق GBWhatAsapp المعدل لإخفاء الظهور و العديد من المميزات

تمامًا مثل WhatsApp الأصلي ، فإن تطبيق GBWhatsapp هو أيضًا تطبيق المراسلة الفورية الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android في الوقت الحاضر.
على الرغم من كل شعبيته ، إلا أن نسخة محسنة من التطبيق تسمى GBWhatsApp قد أثارت جماهير WhatsApp. يأتي هذا التعديل الجديد من برنامج WhatsApp الشهير مع جميع الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها مع التطبيق الأصلي ، ولكن هناك مجموعة من الميزات والوظائف الجديدة المضافة التي تجعل تجربة المستخدم أفضل.
لذا ، دعنا نتعرف بالتفصيل على ما يتعلق ببرنامج GBWhatsApp هذا.
لقد جمعت الهواتف الذكية العالم معًا في الآونة الأخيرة وهي تؤدي مهمة رائعة في توصيل الأشخاص من أماكن بعيدة في العالم.
ومع تحسن التقنية باستمرار ، أصبحت أفضل مع كل نموذج جديد تم إصداره.
 ومع ذلك ، لا يمكن للهواتف الذكية سوى الحصول على كل ما يمكنها فعله بمساعدة تطبيقات الهواتف الذكية وتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج المراسلة ، وهي تفعل فعلًا عجيبا في هذا الصدد.
على الرغم من وجود مئات الآلاف من التطبيقات ، إلا أن عددًا قليلاً فقط منها يتسم بالفيروسات مثل تطبيق Whatsapp - وهو تطبيق المراسلة الشائع والتواصل الاجتماعي.
في الواقع ، إنه برنامج الواتساب المعدل يتمتع بمميزات محسّنة مبنية حول ما يقدمه التطبيق الأصلي.
تكمن الفكرة في جعل هذه التجربة أكثر سهولة في الاستخدام والسماح لمستخدمي WhatsApp بالاستمتاع باستخدام ميزات افتقدوها دائمًا في تطبيق messenger المحبوب.
قائمة ميزات GBWhatsApp الخصوصية
ستحب ميزات الخصوصية هذه ... جنبا إلى جنب مع جميع الميزات المذكورة أعلاه ، فإن GBWhatsApp لديه بعض ميزات الخصوصية الفريدة المرتبطة به كذلك.
هنا قائمة بكل هذه الميزات الرائعة.
إخفاء الحالة عبر الإنترنت: نعم ، أنت من يقرر ما إذا كان يجب على الآخرين معرفة ما إذا كنت متصلاً أم لا. ما لم تقرر خلاف ذلك ، سيعرف الجميع أنك غير متصل بالإنترنت.
إخفاء زر العلامة الزرقاء: في WhatsApp ، تظهر علامات الزرقاء القارئ قد قرأ الرسائل. ولكن إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون ما إذا كنت قد قرأت رسائلهم أم لا ، فيمكنك تعيين GBWhatsApp لإخفاء العلامات الزرقاء.
إخفاء الزر الثاني: عند استلام رسالة ، يتم الإشارة إليها بواسطة علامة التجزئة الثانية التي تظهر أمام فقاعة الرسالة. لذا ، فإن ميزة الخصوصية هذه تساعدك على إخفاء ذلك أيضًا.
إخفاء حالة التسجيل: عندما تسجل التسجيل الصوتي ، يمكن للشخص الآخر معرفة ما تفعله. ومع ذلك ، مع GBWhatsApp ، يمكنك إخفاء ذلك. إخفاء الميكروفون الأزرق: يتيح لك الإصدار الجديد من WhatsApp أيضًا إخفاء الميكروفون الأزرق للمجموعات وجهات الاتصال أيضًا.
لذا ، إذا أثارت كل هذه الميزات الرائعة لـ GBWhatsApp اهتمامك ، يمكنك الحصول عليها على جهازك عن طريق تحميل ملف apk. ما عليك.
بمجرد الانتهاء من تنزيل تطبيق GB WhatsApp ، فستتوفر عليك بعض بالخطوات البسيطة لتتبعها على جهازك.
كيفية تثبيت GBWhatsApp  على الهاتف؟
 كما ذكر أعلاه ، من السهل تثبيت النسخة المعدلة من WhatsApp. بمجرد تحميل تطبيق GBWhatsApp  ، اتبع الخطوات التالية لتثبيته على جهازك.
تذكر الخطوات التي يلزمك اتباعها.

الخطوة 1: قم بعمل نسخ احتياطية لـ WhatsApp القديم وبعد ان تقوم بالنسخ الاحتياطي ، قم بإلغاء تثبيته او حذفه.
الخطوة 2: قم بتحميل GBWhatsApp  إلى جهاز Android من زر  أعلاه.
الخطوة 3: انتقل إلى إعدادات Android وانقر فوق إعدادات >> الأمان >> مصادر غير معروفة (تمكينها)
الخطوة 4: الآن ، قم بتثبيت GBWhatsApp  على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك العثور على التطبيق في مجلد dawnload
الخطوة 5: افتح GBWhatsApp انقر فوق "موافق" ومتابعة ، إذا رأيت رسالة تسمح بالوصول إلى GBWhatsAppالوصول
الخطوة 6: الآن سيطلب التحقق ، أدخل رقم هاتفك المحمول وتحقق من ذلك. قد تستغرق هذه الخطوة بضع تواني
الخطوة 7: إذا كان لديك نسخة احتياطية ، فاسترجع آخر نسخة احتياطية من الدردشة
الخطوة 8: الآن فقط أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي. استمتع! الان يمكنك ان تتواصل مع أحبائك وشارك بعض اللحظات الرائعة معًا! على سبيل المثال ، يمكنك استخدام WhatsApp لإرسال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور والمستندات ولكن هناك حد معين لحجم الملف ولا يمكنك نقل أي شيء أكبر من الحجم المسموح به باستخدام برنامج WhatsApp Messenger الأصلي.
ميزات اضافية من GBWhatsApp كما ذكرنا سابقًا ، يقدم GB WhatsApp الكثير من الميزات الجديدة التي لم تكن موجودة في برنامج WhatsApp Messenger الأصلي. للوصول إلى كل هذه الميزات الجديدة الرائعة ، ما عليك فقط تحميل GBWhatsApp وبدء استخدامه على جهاز Android الخاص بك.
لذا ، دعنا نتحقق ميزة DND المزوَّدة بخاصية inbuilt: تسمح لك هذه الميزة الرائعة للنسخة الجديدة من GBWhatsApp بتعطيل اتصال الإنترنت الخاص بك لـ WhatsApp فقط. لذا ، يمكنك الاستمتاع باستخدام الإنترنت لجميع التطبيقات الأخرى دون أي انقطاع باستثناء WhatsApp.
حذف رسائل متعددة: يسمح لك تطبيق WhatsApp الجديد بالحصول على رسائل متعددة دفعة واحدة أو حذفها.
جدولة الرسائل يحمل في ثناياه عوامل: ميزة جدولة الرسائل من GBWhatsApp الجديد يسمح لك لجدولة الرسائل ليتم إرسالها في الوقت المطلوب كما هو مطلوب.
خصوصية الحالة: يمكنك اختيار الحفاظ على خصوصية حالتك والتأكد من عدم رؤية الآخرين لها - وهو أمر لم يكن ممكنًا باستخدام تطبيق WhatsApp الرسمي.
رموز تعبيرية جديدة: يأتي اصدار WhatsApp الجديد مع الكثير من الرموز التعبيرية(ايموجي) الجديدة ويسمح لك بالتعبير عن مشاعرك بشكل أفضل عبر رسائل WhatsApp.
جروبات: لقد أصبح الحد الاكبر الآن هو 600 شخص.
حد الفيديو: يمكنك الآن إرسال مقاطع فيديو بحجم كبير يصل إلى 50 جيغابايت.
حد الصور: يمكن استخدام هذا التعديل الجديد في WhatsApp لإرسال ما يصل إلى 90 صورة في المرة الواحدة. في الأصل ، تم السماح لك بإرسال 10 منهم فقط. لذا ، فقد أصبح الآن تسع مرات أكبر بالمقارنة مع WhatsApp الأصلي.
اللغات: مع GBWhatsApp ، يمكنك الآن استخدام برنامج GBWhatsApp الشهير بأكثر من مئة لغة منها اللغة العربية.
قفل التطبيق: تتيح ميزة قفل التطبيق للمستخدمين تعيين كلمة مرور فريدة لرسالتهم لزيادة الخصوصية.
ستايل الفقاعة: الإصدار الجديد GBWhatsApp يقدم جميع أنماط جديدة لفقاعات الرسائل.

استنتاج.
الآن ، إذا كنت تستخدم GBWhatsApp ، فيمكنك رفع كل هذه الحدود ، أو على الأقل ، زيادة هذه الحدود بشكل ملحوظ. الى جانب ذلك ، يمكنك الذهاب لتحميل GBWhatsApp إذا كنت ترغب في استخدام رقمين مع تطبيق WhatsApp الخاص بك وهذا أيضا على الهاتف الذكي واحد.

تحميل النسخة الأولى تتبث بدل الواتساب الرسمي
تحميل التطبيق اضغط هنا

تحميل نسخة التانية تتبث جنب النسخة الأولى

لا توجد تعليقات حتى الآن "إليك...تطبيق GBWhatsApp المعدل لإخفاء الظهور و العديد من المميزات الرائعة"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.