أفضل 6 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية باحترافية

أفضل 6 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية باحترافية


أفضل 6 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية باحترافية

في ما يلي 5 من أفضل التطبيقات الإنجليزية التي يمكن للمعلمين والطلاب استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية وبناء مهارات اللغة الإنجليزية في أي وقت وفي أي مكان على أجهزتهم الجوالة. يمكن للمدارس والجامعات تقديم هذه التطبيقات الإنجليزية للطلاب بالإضافة إلى مناهجها الدراسية الحالية. تتوفر معظم أدوات تعلم اللغة على الويب والجوال والتي يمكن للطلاب استخدامها في أي وقت وفي أي مكان. يمكن للمدارس والجامعات البناء على ما تعلمه الطلاب في الفصل وتعيين المهام لهم لإكمال الدروس خارج الفصل الدراسي. إن تعلم اللغة يحتوي على العديد من المزايا بما في ذلك جعلنا أكثر ذكاءً ، وبناء مهاراتنا المتعددة ، وتحسين ذاكرتنا ، وجعلنا أكثر إدراكًا. لا توجد طريقة أفضل للتواصل مع الثقافات الأجنبية من خلال التحدث باللغة. للحصول على طرق ممتعة لتمضية الوقت في رحلات طويلة ، فترجم كتب اللغة واستمتع باللعب مع أفضل تطبيقات تعلم اللغة. هناك العديد من تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية وتطبيقات تعلم اللغة الفرنسية متاحة وللاستمتاع أثناء وجودك فيها.
Learn Languages busuu
Busuu هي واحدة من أفضل تطبيقات اللغة الإنجليزية اليوم والموصى بها للغاية للمبتدئين الإنجليزية. Busuu يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية أثناء التنقل وضمان جودة الدرس لأنها تستند إلى إطار اللغة CEFR. تتراوح الدروس من المبتدئين إلى المتقدمين من خلال المفردات الشاملة وحوار الدرس وممارسة الكتابة والاختبارات. Busuu هو في الواقع تطبيق إنجليزي رائع إذا كنت ترغب في تحسين اللغة الإنجليزية المنطوقة.
تغطي دروس Busuu القراءة النموذجية والكتابة والمحادثة والتهجئة وتوليد اللغة التي تتوقعها في أي دورة لتعلم اللغة الإنجليزية. خاصة بالنسبة للمبتدئين ، فإنه يساعد على معرفة ما ستتعلمه اليوم ، ما يتوقع منك تعلمه الآن ، وما ستتعلمه بعد ذلك. يسمح الهيكل أيضًا بحسن السقالات ، مما يعني أنك تتعلم من خلال البناء على ما تعرفه بالفعل ، بدلاً من التعرض لدروس عشوائية وغير مترابطة في القواعد والمفردات وما إلى ذلك.

مع Busuu ، يمكنك التحدث مع الناطقين باللغة الإنجليزية لممارسة لغتك الإنجليزية ، وهي طريقة رائعة لممارسة التحدث. يمكنك أيضًا تقديم تعليقات للأشخاص الذين يتعلمون اللغات الإنجليزية أو الحصول على تعليقات من متعلمي اللغة الإنجليزية الأكثر تقدمًا.
Busuu مفيد للتعلم الذاتي المستقل مع خطة دراسة شخصية. في كل مرة تقوم فيها بإكمال سلسلة من التمارين ، يضع busuu علامة كاملة على لوحة التحكم الخاصة بك. كل درس له تقدير زمني بجانبه حتى تعرف طول المدة التي سيستغرقها. يمكنك أيضًا إجراء اختبارات لاختبار معرفتك.

تحميل : Android / IOS

Duolingo - Learn Languages for Free
Duolingo هو تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم اليوم ويوصى به للغاية للمبتدئين في اللغة الإنجليزية. يساعدك نظام التعلم المبتكر في التطبيق على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة عن طريق قضاء عشرين دقيقة في اليوم. يقوم Duolingo ببناء دروسك التي تعلمك عن سبع كلمات جديدة بناءً على موضوع ونقاط مهارة يتم منحها لاستكمال الدروس.
دروس Duolingo تتكيف مع نمط تعلم المستخدمين. تم تصميم التمارين لمساعدة المستخدمين على تعلم ومراجعة المفردات بفعالية. Duolingo هو تطبيق تعليمي إنجليزي ممتاز يساعد في تغطية الكثير من المواد لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات.

ينظر العديد من المدرسين وحتى حكوماتهم في جميع أنحاء العالم إلى دوولينجو على أنها الرفيق المثالي للتعلم المدمج في الفصول الدراسية. توفر دروس Duolingo لكل طالب تعليقات وممارسات شخصية ، وإعداده للحصول على أقصى استفادة من التدريس في الفصل الدراسي.

يستخدم أكثر من 200 مليون شخص حول العالم Duolingo لمساعدتهم على تعلم اللغات. تساعد الدروس الممتعة التي تشبه الألعاب على إبقاء الطلاب متحمسين ومتحمسين للغة.

تحميل : Android / IOS

Memrise: learn languages free
تستخدم Memrise بعض الطرق الإبداعية والسهلة لتذكر الكلمات لتعلم اللغة الإنجليزية. يركز هذا التطبيق على مساعدة المستخدمين في توسيع مفرداتهم من خلال تعلم الكلمات الإنجليزية بطريقة فعالة. تقدم Memrise أيضًا وضع عدم الاتصال للاستمرار في التعلم بدون الاتصال بالإنترنت.
سوف تبدأ Memrise باستخدام نظام التكرار المتباعد لمساعدتك على البدء في تعلم الكثير من الكلمات الإنجليزية المفردات الجديدة بسهولة. لديها Memrise أيضا دورات لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة مبتكرة.

تحميل : Android / IOS

Improve English: Word Games
لأولئك الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة إضافية ، تحسين اللغة الإنجليزية: سوف توفر ألعاب الكلمات تقدمًا ثابتًا في الفهم. وهو يعلم المفردات الجديدة ويوفر الكثير من الطرق للممارسة.
تحسين اللغة الإنجليزية: تساعد ألعاب Word في تعلم الكلمات والمفاهيم والعبارات الجديدة ، كما توفر العديد من الفرص للممارسة. وهي مصممة لأولئك الذين أسسوا الفهم الأساسي للغة الإنجليزية والذين يرغبون في تحسين قدرتهم.

يمكن لكل من الأفراد والمعلمين الاستفادة من هذا التطبيق. إنها تناسب الفرد بشكل أفضل مع إمكانية الوصول الحصري إلى جهاز ، ولكن يمكن لمدرسي اللغة الإنجليزية استخدام الألعاب كتمارين تحفيزية لتوفير فترة راحة من العمل المكتوب أو لمساعدة الطالب الواصل حديثًا على رفع مهاراته في اللغة الإنجليزية بسرعة.

تحميل : Android / IOS

Learn Languages: Rosetta Stone
تم تصميم Rosetta Stone بشكل مختلف تمامًا عن معظم تطبيقات اللغات الموجودة في السوق اليوم. بمعنى آخر ، إنها تحاول أن تعلمنا اللغة الإنجليزية بالطريقة التي نتعلمها إذا كنا أطفالًا بدأنا في تعلم اللغة. لديها تمارين مصممة لمساعدتك على تعلم الكلمات الأساسية. كل لغة لديها مجموعة متنوعة من الدروس التي تستخدمها Rosetta Stone منذ سنوات لتعليم الناس. إنها طريقة جيدة للذهاب إذا كنت تبحث عن طريقة مجربة وحقيقية.
داخل النظام الأساسي ، سترى أن جميع الكلمات والعبارات والتسجيلات الصوتية باللغة الإنجليزية. إنها تجربة غامرة! علاوةً على ذلك ، يحتوي البرنامج أيضًا على نظام أساسي يمكنك من خلاله تحديد مواعيد الدروس مع معلم حي في كل درس آخر. لذلك إذا كنت تستمتع بممارسة اللغة الإنجليزية من خلال التحدث إلى الناطقين بها ، فقد تكون هذه ميزة رائعة.

وقد تم الإشادة أيضًا بالتعرف على الكلام داخل النظام الأساسي لأنه تم تصميمه خصيصًا للتعرف على نطق الناطقين بغيرهم. أنا متأكد من أنك يمكن أن تتصل - ولكن عندما نتعلم لغة جديدة في البداية ، هناك الكثير من الكلمات التي نعرفها ولكن في النهاية نطق بلكنة غريبة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى حاجب مرتفع أو عبوس من الأم مكبرات الصوت. يساعد التعرف على الكلام المحسّن في تعويض هذا.

تحميل : Android / IOS

(LearnEnglish Grammar (UK ed
Learn English Grammar هو تطبيق تفاعلي تم تصميمه للمساعدة في تحسين قواعد اللغة. إذا كنت ترغب بالفعل في تحسين قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة مفصلة ، فهو تطبيق تعليمي ممتاز للغة الإنجليزية يساعد في تغطية 12 موضوعًا نحويًا مع 20 نشاطًا لكل موضوع لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات

تحميل : Android / IOS


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر موقع تقني واي للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: issamemohtadi@gmail.com وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.
تابعنا

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟ تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على

 Facebook ، Twitter ،Instagram ، Telegram

لا توجد تعليقات حتى الآن "أفضل 6 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية باحترافية"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.