7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق

7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق

7خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
التطبيقات :
7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
لاتتبت تطبيقات حماية قفل الهاتف لأنها سهلة الاختراق،يكفيك قفل الرسمي المتواجد في الهاتف فهو اصعب قليلا من تلك التطبيقات.

الواي فاي :
7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
الجميع يريد انترنت واي فاي بدون حدود لكن ادا كانت لك شبكتك الخاصة فأنت بخير اما اذا تريد استخدام الانترنت على المقاهي او عند شخص اخر فأنت معرض للاختراق بدون شك لذلك من الافضل استخدام بيانات الهاتف عند المقاهي.

قفل التطبيقات :
7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
توجد العديد منها على جوجل بلاي انا افضل تطبيق applock لانه معروف و غني عن التعريف يكفيك ان تختار رمز الامان و رمز قفل التطبيقات لديه واجهة بسيطة و سهلة فقط اختر التطبيقات التي تريد قفلها او اخفائها.

ملفات الهاتف :
7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
في اي لحظة يمكن اختراق هاتفك و يتم سحب جميع ملفاتك وفي تلك اللحظة ستندم لأنك لم تقم بالاحتياطات اللازمة شخصيا انا ليست لدي اي صورة شخصية او فيديو لي او لعائلتي في الهاتف قمت برفعهم الى سحابة جوجل درايف و ياندكس و mega لكي ازيد امان هاتفي حتى و ان تم اختراقه فأنا بخير من تلك الناحية.

الروابط الخبيثة :
7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
نتراسل تقريبا اليوم كامله احيانا تأتيك روابط لشراء منتج او زيارة موقع او مشاهدة فيديوهات جنسية ،لكن تدكر عزيزي الزائر عند ضغطك على الرابط فهاتفك ستكون معرض للاختراق من اي هاكرز و عن تجربة شخصية،لدلك تجنب الضغط على تلك الروابط من مصدر غير معروف.

الاعلانات الفايروسية :
7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
هذه الاعلانات خطيرة و تسبب لك مشاك في الهاتف وتظهر في كل مكان بالهاتف حتى ان لم تستخدم اي تطبيق،لذلك نصيحة مني ادهب قسم التطبيقات قم بمسح جميع التطبيقات المشكوك فيها حتى و ان كان اسم التطبيق system لان تطبيقات الهاتف لاتحدف الى بالروت توجد بعض التطبيقات تسمي نفسها متل تطبيقات النظام لكي لا تحدفها.

تشفير الهاتف :
7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق
اذا كان هاتفك به اكتر من اتنان في الرام و اكتر من ستة عشر مساحة تخزينة فمن الافضل ان تقوم بتشفير هاتفك حتى و ان ذهبت الى الشرطة و فحصوا الهاتف لن يجدو اي شيء لانه مشفر بالكامل اولا يتوجب عليك ربط الشاحن مع الهاتف حتى يصل الى تسعون في المئة ولاتفصل الشاحن ابدا اذهب الى الاعدادات تم الى security تم الى المزيد من الاعدادات الحماية اضغط عليه سيقول لك اختر طريق للحماية القفل من تم قم بالتشفير لكن تدكر بأنك عند تشفيره و قمت بتحويل الصور او الملفات الى هاتف اخر ستراها مشفرة لذلك توخ الحذر.
و في الاخير لاتوجد حماية 100% على شبكة كل شيئ معرض للاختراق حتى عمالقة الانترنت مثل جوجل و فيسبوك ليسو في امان،اتمنى ان تعجبكم التدوينة و تستفيدو منها و تشاركوها مع اصدقائكم.

لا توجد تعليقات حتى الآن "7 خطوات لجعل هاتفك محمي ضد الاختراق"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.